إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19426

بنت الوسط تريد تكوين أسرة مستقرة 

امرأة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 46 سنة، عزباء، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، مثقفة وحنون، هادئة الطباع وذات أخلاق عالية، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، في حين لم تحدد سنه وولايته.


19427

 أرمل يريد الإستقرار

عثمان من الوادي، يبلغ من العمر 34 سنة، أرمل بدون أولاد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19428

عامل حر يبحث عن الحلال

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة جدا، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19429

 سمير يريدها معلمة

سمير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، معلمة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، سكيكدة أو ميلة.


19430

 ابن الشرق يبحث عن زوجة صالحة

رجل من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، حلاق ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


19431

بنت الأوراس تريد البدء من جديد

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 22 سنة، مطلّقة بدون أولاد، جميلة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 28 و39 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


19432

 مطلّقة تريده متدينا

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 42 سنة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، مطلّقة بدون أولاد، من عائلة محترمة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن يكون متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفل.

19433

حكيم يريدها من ريف البويرة

حكيم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مقبول الشكل، من عائلة محترمة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، يود التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإرتباط، مثقفة وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ريف ولاية البويرة.


19434

 ابن الباهية يريدها عاملة

رجل من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من تلمسان وضواحيها.


19435

جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جميلة ومتحجبة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة فقط، ولا تمانع إن كان مغتربا.


19436

ابن العاصمة يريدها من نفس تخصصه

رجل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 40 سنة، خبير في العلاج بالرياضة، لديه مسكن خاص، أنيق، صادق، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، ذات أخلاق حسنة، عاملة في نفس المجال، أما سنها  فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.


19437

 مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 40 سنة، ممرض، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل والمظهر، كما لا يمانع إن كانت عاملة أو مطلّقة بدون أولاد، أما سنها ما بين 25 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19438

ابن العاصمة يبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو البليدة.


19439

ابن الشرق يريدها عاملة أو مغتربة

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في سلك التعليم، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19440

إطار من الوسط يبحث عن شريكة الحياة

رجل من البويرة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل مستقر، مطلّق ولديه طفلان في رعاية والدتهم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 39 سنة، ولا يمانع إن كانت عاملة أم ماكثة في البيت، في حين يريدها من سطيف وضواحيها.


19441

 ابن الجنوب يبحث عن زوجة في الحلال

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها فقط.


19442

 مطلّقة تريد البدء من جديد

سهيلة من الغرب الجزائري، من مواليد 1966، مطلّقة ولديها طفل ومسكن خاص، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19443

عزباء تبحث عن الحلال

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية، من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، شهما ومثقفا، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.


19444

عبد القادر يريدها طويلة القامة

عبد القادر من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل مستقر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون طويلة القامة وبيضاء البشرة، على قدر من الأخلاق والدين، متحجبة ومثقفة، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية معسكر وضواحيها .


19445

حرفي يريدها على قدر من الجمال

صديق من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 29 سنة، حرفي ومستقر في عمله، مقبول الشكل ومتوسط القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وطيبة القلب، واعية ومثقفة، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين يفضلها من الوسط.


19446

مطلّق يبحث عن زوجة صالحة

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 50 سنة، متقاعد وعامل حر، لديه مسكن خاص، مطلّق، يبحث عن زوجة صالحة ومتفهمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، ويفضلها من ولاية سطيف وضواحيها.


19447

مطلّقة تريده بأولاده

مطلّقة من ولاية بشار، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، سمراء البشرة، حنون وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة، من عائلة محترمة، مطلّقة، عاقر، تود التعرف على رجل قادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أطفال، جامعيا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 37 و46 سنة، في حين تريده من ولاية ورڤلة أو أدرار.

رابط دائم : https://nhar.tv/nc6mo
إعــــلانات
إعــــلانات