إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0559258977

 

17896 مهندس يبحث عن شريكة الحياة   

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس  ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة. 

 

17897ابن الجنوب يريدها عاصمية  

شاب من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 23 سنة،عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها. 

 

17898ملتزمة من الغرب تريده متدينا ومتخلقا  

فاتن من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية،  عاملة مؤقتة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي، متخلقة ومتدينة، تبحث عن شريك  الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  متدينا ومتخلقا، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا  يتجاوز 41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

 

17899لمن يبحث عن زوجة عاملة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، موظفة، متوسطة القامة، طيبة القلب وحنون، مثقفة وربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عن شريك الحياة الذي تؤسسه معه أسرة مبنية على الحب والإحترام، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17900ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

مدني من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17901نسيم يريدها من سلك التعليم

نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17902جامعية تريده إطارا في الدولة

كريمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 25 سنة، طويلة القامة ومتحجبة، متدينة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، جامعيا، طويل القامة ووسيما، عاملا مستقرا كإطار في الدولة، أما سنه فما بين 27 و34 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة، الجزائر، بومرداس، بجاية أو جيجل.

 

17903ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18و28 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

 

17904رياض يريدها عاملة

رياض من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، وسيم، متدين ومتخلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 25 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17905ميسور الحال يبحث عن زوجة صالحة

رشيد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 53 سنة، عامل مستقر وميسور الحال، لديه مسكن خاص، مطلّق، يبحث عن شريكة لحياته تنسيه تجربته الأولى وتكون له نعم الزوجة الصالحة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، مقبولة الشكل، ولا يمانع إن كانت مطلّقة بدون أولاد أو عاقر، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية الأغواط، تيارت أو المسيلة.

 

17906سلمى تريده أستاذا في الشريعة

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، ملتحٍ، حنونا وطيب القلب، كما تريده أستاذا في التربية الإسلامية أو إماما، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة، بومرداس أو عين الدفلى.

 

17907ابنة الجنوب تبحث عن زوج مسؤول

فتاة من الجنوب، تبلغ من العمر 37 سنة، جميلة وبيضاء البشرة، ماكثة في البيت، مثقفة وطيبة القلب، متحجبة ومتخلقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال  والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17908بشير يريدها من سلك التعليم

بشير من ولاية تبسة مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله  ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وتعينه على الإستقرار في الحلال، متحجبة، بيضاء البشرة وعلى قدر عالٍ من الجمال والأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها</sp

رابط دائم : https://nhar.tv/xo4L3
إعــــلانات
إعــــلانات