إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18261عاملة في سلك التعليم تبحث عن زوج صالح

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 41 سنة، عزباء، بيضاء البشرة، متحجبة وجامعية، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 41 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18262بنت الوسط تبحث عن رجل جاد

فتاة من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، سمراء البشرة، متحجبة ومثقفة، عاملة مؤقتة، حنون ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لم تحدد

ولايته.

 

18263ابن الغرب يريدها عاملة

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 18 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران، مستغانم أو الجزائر.

 

18264دليلة تبحث عن شريك الحياة

دليلة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 34 سنة، من عائلة محافظة، ذات أخلاق عالية، لديها مسكن خاص بالعائلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و42 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو البويرة.

 

18265هل من زوجة متدينة تنسيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلّق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري فقط.

 

18266محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، بومرداس أو الجزائر.

 

18267ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

مدني من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18268بشير يريدها من سلك التعليم

بشير من ولاية تبسة مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وتعينه على الإستقرار في الحلال، متحجبة، بيضاء البشرة وعلى قدر عالٍ من الجمال والأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

18269عامل حر يريدها ميسورة الحال

حبيب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و38 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

18270جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

18271هذه هي شروط مهندسة من قسنطينة

مهندسة وأستاذة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 38 سنة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا، ذا مستوى ثقافي فما فوق، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، كما تشترط بنت قسنطينة على كل من يريد الحصول على رقم هاتفها الخاص أن يرسل نسخة من بطاقة التعريف الخاصة به.

18272مبارك يبحث عن زوجة عاملة

مبارك من ولاية تيارت، يبلغ من 26 سنة، هادئ الطباع وحنون، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، الصحة أو المحاماة، أما سنها فما بين 20 و34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18273بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18274من أهم شروطها أن يكون عقيما

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 27 سنة، جامعية، ملتزمة، طيبة وحنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، طويل القامة، كما تشترط أن يكون عقيما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و39 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18275ابراهيم يبحث عن الحلال

أنا ابراهيم من العاصمة، أبلغ من العمر 40 سنة، أنا أستاذ وأعمل تاجرا أيضا، أبحث عن شريكة الحياة التي أريدها على قدر كاف من الجمال، وأفضلها طويلة وذات  عينين سوداوين، جامعية ويسمح لها تخصصها بممارسة مهنة التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، كما أريدها من جميع ولايات الوسط الجزائري.

18276مطلّقة تريده ملتزما بدينه

امرأة من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّقة، سمراء البشرة، طيبة القلب، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ملتزما بدينه وصلواته، أما سنه فما بين 43 و45 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري أو العاصمة.

18277جامعية تريده إطارا في الدولة

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، حسناء ورشيقة، بيضاء البشرة، جامعية، من عائلة محترمة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، إطارا في الدولة ولديها مسكن خاص، أما سنه فما بين 39 و48 سنة، في تريده من الشرق أوالوسط الجزائري.

18278ابن الوسط يريدها ولودا ودودا 

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، منفصل، يبحث عن زوجة تكون من عائلة محترمة، على قدر من الحسن والأخلاق، ميسورة الحال ولديها مسكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، قادرة على الإنجاب، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18279بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّق أو أرمل ولديه أولاد، سنه فما بين 50 و65 سنة، من العاصمة فقط.

رابط دائم : https://nhar.tv/yAqLg
إعــــلانات
إعــــلانات