إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18222بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها 

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 41 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18223 أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

رجل من الوسط، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يبحث عن امرأة تشاركه حياته، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الوسط فقط.

 

18224 أرمل يبحث عن أم لأولاده

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 49 سنة، أرمل ولديه أولاد، يبحث عن زوجة صالحة، تقاسمه عيشه، وتكون له نعم الزوجة المطيعة، شرط أن تكون جميلة، محترمة ومخلصة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية أولاده، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية، عين الدفلى أو البليدة.

 

18225فريدة تريده ديّنا ومتخلقا 

فريدة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18226 جامعية تبحث عن نصفها الثاني

شهد من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية وماكثة في البيت، جميلة الشكل، متخلقة ومن عائلة محترمة، حنون وصادقة، متدينة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و32 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو تيبازة.

 

18227 ابن الجنوب يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي وعامل، متفتح، أسمر البشرة، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وفائقة الجمال، متخلقة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة، سطيف أو باتنة.

 

18228عامل حر يريدها ميسورة الحال 

حبيب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و38 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18229جامعية تبحث عن شريك الحياة 

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

 

18230 مبارك يبحث عن زوجة عاملة

مبارك من ولاية تيارت، يبلغ من 26 سنة، هادئ الطباع وحنون، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، الصحة أو المحاماة، أما سنها فما بين 20 و34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18231بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال 

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18232هذه هي شروط مهندسة من قسنطينة 

مهندسة وأستاذة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 38 سنة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا، ذا مستوى ثقافي فما فوق، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، كما تشترط بنت قسنطينة على كل من يريد الحصول على رقم هاتفها الخاص أن يرسل نسخة من بطاقة التعريف الخاصة به.

 

18233همّه الوحيد هو الحلال 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل أو ميلة.

 

18234 مطلّقة تريد البدء من جديد

فتاة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، جامعية وعاملة، مطلّقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويل القامة، عاملا مستقرا في سلك الدرك أو الجمارك، كما لا تمانع إن كان  مطلّقا أو أرمل، في حين لم تحدد سنه وولايته.

 

18235حكيمة تبحث عن الإستقرار

حكيمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، متحجبة، متخلقة، ربة بيت ممتازة وجميلة الشكل والمظهر، صادقة، تبحث عن من يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين<span style

رابط دائم : https://nhar.tv/IEK0p
إعــــلانات
إعــــلانات