إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18053مطلّقة تبحث عن الإستقرار

فتاة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، مطلّقة بدون أولاد، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها ما فاتها ويكون لها نعم الزوج الصالح، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 18054 بنت الوسط تريده جامعيا

 فهيمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، بيضاء البشرة، جميلة ومتحجبة، جامعية وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جامعيا، كما لا تمانع إن كان  مطلّقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و42 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق، الوسط أو الجنوب الجزائري.

 18055أرملة تبحث عن زوج صالح 

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة  الذي يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.

 18056رياض يريدها عاملة 

رياض من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، كما لا يمانع إن كان  لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية، البليدة أو عين الدفلى.

 18057مطلّقة تريد البدء من جديد 

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 21 سنة، مطلّقة، تود البدء من جديد مع إنسان يكون لها نعم السند والرفيق، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه  فما بين 30 و36 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 18058ابن الأوراس لا يمانع إن كانت عاملة 

 شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عون أمن في شركة وطنية، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،   متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 18059حسيبة تريده من نفس ولايتها 

حسيبة من الجزائر، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متحجبة، تبحث عن ابن الحلال  لتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  متدينا، مقبول الشكل وأنيقا، طويل القامة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين تريده من العاصمة.

 18060سليم يريدها من نفس ولايته 

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  جميلة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

 18061 أرمل يبحث عن شريكة الحياة

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

18062 مطلّق لا يمانع إن كان لديها أولاد

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 49 سنة، مطلّق ولديه بنت، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية أو ذات مستوى نهائي، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها ولد واحد، أما سنها فما بين 24 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 18063جامعية تبحث عن زوج متدين 

فتاة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي، جامعية وعاملة مؤقتة بسلك التعليم، تبحث عن شريك الحياة الذي  تشترط أن يكون إنسانا محترما، ملتزما بدينه ومتخلقا،  لديه عمل شريف يسترزق منه الحلال، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

 18064 آمال تبحث عن شريك الحياة

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

  18065بنت القبائل تبحث عن ابن الحلال 

كريمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 18066طبيب يريدها جامعية 

 أنا شاب من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 35 سنة، طبيب، متخلق، وسيم وذو ثقافة عالية، حنون وطيب القلب، أود التعرف قصد الزواج على فتاة، شرط أن تكون متخلقة وعلى قدر من الجمال، بيضاء الب

رابط دائم : https://nhar.tv/oap89
إعــــلانات
إعــــلانات