إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0559258977

17940عامل حر يبحث عن الحلال

صابر من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة ومقبولة الشكل، طيبة القلب وحنون، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من الجزائر، أم البواقي، ميلة أو قسنطينة.

 

17941ابن الأوراس يريدها عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

 

17942بنت الوسط تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء البشرة، طويلة القامة، ممتلئة الجسم، عزباء، ماكثة في البيت، متخلقة، حنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، أما عن الولاية التي ينتمي لها شريك الحياة المستقبلي فتحددها بنت الشلف بإحدى ولايات الغرب الجزائري.

 

17943بنت الشرق تريده متدينا

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلاته، أما سنه فما بين 30 و47 سنة، في  حين لم يحدد ولايته.

 

17944أميرة تريد تكوين أسرة

أميرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 25 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، بشرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17945بشير يريدها من سلك التعليم

بشير من ولاية تبسة مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله  ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وتعينه على الاستقرار في الحلال، متحجبة، بيضاء البشرة وعلى قدر عالٍ من الجمال والأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

17946بنت العاصمة لا تمانع إن كانت لديه إعاقة خفيفة

هجيرة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، كما لا تمانع إن كان يعاني من إعاقة حركية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17947بنت الشرق تريده مغتربا 

 شمس من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، متوسطة القامة، جميلة وجذابة، أنيقة، متخلقة،  تبحث عن ابن الحلال قصد تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، وسيما وجذابا، أنيقا ومحبا للنظافة، متوسط أو طويل القامة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين تريده مغتربا، أو من ولاية سطيف أو من منطقة القبائل.

 

17948بنت الغرب تبحث عن زوج مسؤول

 فاطمة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 32 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17949عبد الرؤوف يريدها عاملة

عبد الرؤوف من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر33 سنة، عامل حر، وسيم، متدين ومتخلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 25 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي، سكيكدة أوقسنطنية.

 

17950عامل حر يريدها مثقفة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامٍ وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، ذات دين وعلى قدر عال من الجمال،   أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

 

17951مهندس تبحث عن نصفها الثاني

فتاة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، مهندس دولة، من عائلة محترمة، ماكثة في البيت ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 32 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17952أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، ويريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر، برج بوعريريج، سطيف أو البويرة.

 </

رابط دائم : https://nhar.tv/nDdm6
إعــــلانات
إعــــلانات