إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18128 شاب يريد الحلال

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف بسيط، لديه مسكن خاص، أبيض البشرة، طويل القامة، حنون وطيب القلب، يبحث عن  شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش  ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، متخلقة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية معسكر، مستغانم أو الجزائر العاصمة.

 

18129 ابن الأوراس يبحث عن زوج لأخته

شاب من ولاية باتنة، يرغب في تزويج أخته، وهي في 34 سنة من العمر، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، أما عن  مواصفات  شريك الحياة فيشترط أن يكون من عائلة محترمة، متفهما وقادرا على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا مانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايته.

 

18130هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟ 

زهرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

 

18131دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 

18132ابن الوسط يريدها عاملة 

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 19 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة أو تيبازة.

 

18133جامعية تبحث عن شريك الحياة 

فاطمة الزهراء من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية وماكثة في البيت، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18134 ابن الشرق يريدها عاصمية

 شاب من ولاية أم البواقي، مقيم بالعاصمة مؤقتا، يبلغ من العمر 21 سنة، متربص بإحدى الشركات الخاصة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها عاصمية.

 

18135 أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، إطار في الدولة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، ويريدها جامعية وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر، برج بوعريريج، سطيف أو البويرة.

 

18136ابن الأوراس لا يمانع إن كانت عاملة 

 شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عون أمن في شركة وطنية، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18137 حسيبة تريده من نفس ولايتها

حسيبة من الجزائر، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متحجبة، تبحث عن ابن الحلال لتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، مقبول الشكل وأنيقا، طويل القامة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين تريده من العاصمة.

 

18138سلمى تريده أستاذا في الشريعة 

 سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه  حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، ملتحٍ، حنونا وطيب القلب، كما تريده أستاذا في التربية الإسلامية أو إماما، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة، بومرداس أو عين الدفلى.

 

  بنت الشرق تبحث عن نصفها الثاني18139

فتاة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18140 عائشة تريده من الوسط

أنا عائشة من ولاية البليدة، ماكثة في البيت، عزباء، أود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا ويخاف الله، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و43 سنة، في حين أريده من  الوسط، ولمن يهمه الأمر رقمي لدى الجريدة.

 

18141سليم يريدها من<span

رابط دائم : https://nhar.tv/5nRXR
إعــــلانات
إعــــلانات