إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17400أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية  في الإستقرار، عاملا مستقرا من سلك الأمن أو الجيش،  قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

17401أستاذة تبحث عن زوج مسؤول

فتاة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 34 سنة، عاملة في سلك التعليم، متحجبة، بيضاء البشرة، متخلقة، تبحث عن  شريك الحياة الذي تقاسمه متاعب الحياة وتؤسس معه أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من  نفس ولايتها.

17402دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

17403ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، جميلة ومتخلقة، كما لا يمانع إن كانت  عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17404زينة تبحث عن زوج صالح

زينة من العاصمة، تبلغ من العمر39 سنة، عزباء، متحجبة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا  ومتخلقا، واعٍ ومسؤول، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزواجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17405أستاذة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة وأم لطفل، متدينة، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17406مطلقة لا تمانع إن كان متزوجا

امرأة من قسنطينة، تبلغ من العمر 32 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، على قدر من الجمال، مطلقة ولديها ابن، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا، متفهما وقادرا على تحمل  مسؤولية الزواج، مثقفا، رصينا وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد أو متزوج وزوجته عاقر، في حين تريده من الشرق الجزائري أو مغترب.

17407مطلق يريد البدء من جديد

عبد الله من ولاية وهران، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق، يود التعرف على امرأة من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17408يتيمة تبحث عمن يسترها في الحلال

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 31 سنة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، يتيمة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها في الحلال، على أن يكون جادا وله نية  حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد بنت الوسط الولاية التي تنتمي إليها زوجها المستقبلي.

17409 عامل حر يريدها من عائلة ميسورة الحال

نبيل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على  سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون من عائلة ميسورة الحال، ويشترط أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل، في حين لم يحدد سنها.

17410ابن الأوراس يريدها جميلة ومتخلقة

عز الدين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومتخلقة، طيبة القلب وحنون، ولا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 26 و37 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17411مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المساواة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

17412أحلام تبحث عن فارسها

أحلام من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محافظة، متخلقة ومثقفة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، متحصلة على شهادة تقني في برمجة الإعلام الآلي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

17413لمن تقبل بالعيش في الجنوب

شاب من العاصمة مقيم بتمنراست، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة لوضعية عمله وتقبل بالإستقرار معه بالجنوب، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17414مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بدون أولاد، أسمر البشرة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تنسيه تجربته الأولى، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17415أستاذ يريدها جامعية

ابراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر  40سنة، معلم وتاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وذات عينين سوداوين، طالبة جامعية أو متخرجة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

17416أرمل يبحث عن أم لأولاده

عمار من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 46 سنة، أرمل ولديه أربعة أولاد، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تكون نعم الأم الحنون لأولاده، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بل  يفضلها عاقر، في حين لم يحدد عمار السن والولاية التي تنتمي إليها شريكة حياته المستقبلية.

رابط دائم : https://nhar.tv/Mmmuq
إعــــلانات
إعــــلانات