إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17433همها الوحيد هو الحلال

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من إحدى الولايات الشمالية.

17434متدينة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 30 سنة، متدينة، ربة بيت ممتازة، ذات مستوى نهائي، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو الحياة ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، صادقا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17435بنت الغرب تبحث عن الإستقرار

هاجر من ولاية وهران، تبلغ من العمر 25 سنة، أستاذة في التعليم المتوسط بصفة مؤقتة، حاملة شهادة الماجستير، بيضاء البشرة، متخلقة وجميلة المظهر حسنة الوجه، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مثقفا وله مستوى نهائي على الأقل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الغرب الجزائري.

17436عز الدين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

عز الدين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد،  أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين تريده من  العاصمة أو البليدة.

17437دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

17438ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، جميلة ومتخلقة، كما لا يمانع إن كانت  عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17439زينة تبحث عن زوج صالح

زينة من العاصمة، تبلغ من العمر39 سنة، عزباء، متحجبة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا  ومتخلقا، واعٍ ومسؤول، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزواجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17440أستاذة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة وأم لطفل، متدينة، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17441من تكسب ثقتي التي فقدتها في كل النساء؟

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، متدين، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تعمل شريكة الحياة المستقبلية على كسب ثقته التي فقدها في كل النساء  لأسباب لم يحددها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17442سامية تبحث عن شريك الحياة

سامية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17443زهير يريدها من سلك التعليم

زهير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، حنون وطيبة القلب، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم بمختلف مستوياته، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17444إطار في الدولة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صادقة وحنون، متفهمة ومتخلقة، واعية بمسؤولية الزواج، مرحة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، البليدة، خنشلة، أم البواقي، البويرة أو تيبازة.

17445عاملة تريده جامعيا

حبيبة من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا، جامعيا وعاملا مستقرا، أما سنه فما بين 29 و36 سنة، في حين تريده من  العاصمة وضواحيها فقط.

17446مطلقة تبحث عن الإستقرار

فتاة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها ما فاتها ويكون لها نعم الزوج الصالح، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17447أستاذ يريدها جامعية

ابراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، معلم وتاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وذات عينين سوداوين ، طالبة جامعية أو متخرجة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

17448عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

مليكة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلقا، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و47 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس وما جاورها.

17449ابن الحضنة يبحث عن زوجة واعية

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 29 سنة، نجار، أسمر البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/98tBt
إعــــلانات
إعــــلانات