إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 17330لمن تقبل بالعيش في الجنوب

شاب من العاصمة مقيم بتمنراست، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة لوضعية عمله وتقبل بالإستقرار معه بالجنوب، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17331 أرمل يبحث عن أم لأولاده

رجل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 54 سنة، أرمل ولديه  أربعة أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتكون نعم الأم  لأولاده، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17332 بنت الوسط تبحث عن الإستقرار في الحلال

منال من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 40 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج  متفهم تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

17333متدينة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سليمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 31 سنة، متدينة ومن عائلة محافظة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حيقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد سليمة الولاية التي ينتمي اليها شريك الحياة.

17334همها الوحيد هو الحلال

جميلة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على  تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

17335ابنة الغرب تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17336عامل حر يريدها جميلة وأنيقة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، من عائلة محافظة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 19 و24 سنة، في حين لم يحدد ابن سطيف الولاية التي تنتمي إلى شريكة الحياة المستقبلية.

17337نور الدين يريدها بمسكنها الخاص

 نور الدين من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 33 سنة،  عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلقة،  حنون وطيبة القلب، عاملة في سلك التعليم، كما يفضل لو يكون لديها مسكنا خاصا، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو ڤالمة.

17338من أهم شروطها أن يكون متدينا يخاف الله

جميلة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه  نصف دينها، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17339أعزب لا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17340بهذه المواصفات يريدها منير

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة ومقبولة الشكل، متفهمة وتخاف الله في السر العلن، كما يريدها عاملة، في حين يريدها من ولاية بومرداس وضواحيها.

17341عامل حر يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر ولديه  سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17342ياسمين تريده من الحماية المدنية

ياسمين من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، عزباء تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش و مره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله  نية حقيقية في الإستقرار، ملتزما ومتخلقا، كما تريده عاملا في الإطفاء أو الحماية المدينة، أما سنه فما بين 30 و42 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة أو بومرداس.

17343أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ لغة فرنسية، مطلق وأب لثلاث أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، كما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من   الغرب فقط.

17344هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟

زهرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17345يتيم يبحث عمن تسكنه دارها

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 50 سنة، يتيم الأبوين، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بمسكنها الخاص، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد ولايتها.

17346ابن الغرب يريدها عاملة تعينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية مستغانم، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكنا خاصا، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/uiXrX
إعــــلانات
إعــــلانات