إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 عرض خاص/ مؤطر من تقبل بظروفي وتكون لي نعم السند والرفيق 

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مدخول سنوي، لديه قطعة أرض صالحة للبناء بالإضافة إلى غرفتين بالمسكن العائلي، يعاني من اكتئاب نفسي و يعالج عند طبيب مختص، يعيش حياة طبيعية ماعدا بعض الإنفعالات الناتجة عن بعض الأحداث أو الضغوط، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، وهذا بعد تأكيد الطبيب المعالج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بظروفه، عاملة، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

  17485أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ،  ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية أو العاصمة.

 17486أرمل يبحث عن أم لصغاره

شاب من الشرق، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس دولة، يعمل بالجنوب، أرمل وله ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون نعم الأم  لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط.

 17487مطلق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص،  ويريدها من الولايات المجاورة للعاصمة.

 17488هل من زوجة متدينة تنسيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17489ابن الحضنة يبحث عن الحلال

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، متخلق ومتدين، مرح ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متدينة، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ويريدها من العاصمة.

 17490بنت الغرب تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء ومثقفة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، هادئة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وصالحا، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17491جميلة تبحث عن الإستقرار في الحلال

جميلة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، متحجبة، جميلة الشكل، طيبة القلب وحنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و42 سنة، في حين تريده من الشرق أو الجنوب الجزائري.

17492جامعية تريده عاملا بالجنوب

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، مثقفة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تحبذ لو يكون عاملا بالجنوب الجزائري، أما سنه فلا يتجاوز 43 سنة، في حين تريده من العاصمة.

 17493 عامل حر يريدها من سلك الامن

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وله نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم  يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 17494كريم يريد البدء من جديد

كريم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولديه طفل في حضانة والدته، عامل بالتعاقد، يبحث عن زوجة صالحة يبدأ معها من جديد، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، تكون له نعم السند والرفيق وتساعده ماديا، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أرملة أو تائبة عن خطإ ارتكبته في حياتها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 17495محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

 17496بنت العاصمة تريده أعزبا لا غير

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون أعزبا، أما سنه فيتراوح ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

 17497كمال يريد تكوين أسرة مستقرة

كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين   أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 17498حلاق يريدها أستاذة

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة، حلاق، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، ويريدها من ولاية البليدة، تيبازة، تيزي وزو أو الجزائر.

 17499بنت تلمسان تريده من سلك الأمن

فتاة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 27 سنة، متحجبة،  بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت ويتيمة الوالدين، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ومتفهما، عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17500يتيم يبحث عمن تسكنه دارها

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 50 سنة، يتيم  الوالدين، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بمسكنها الخاص، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد ولايتها. 

 17501بنت بونة تريده من سلك التعليم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ذات مستوى نهائي، ربة بيت ممتازة، رشيقة القامة، متفهمة، حنون وطيبة القلب، تبحث عن شريك الحياة الذي  تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، بسيطا ومتواضعا، عاملا مستقرا وحبذا لو يكون من سلك الأمن، أما سنه فما بين 32 و39 سنة، في حين  تريده من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/8l4wf

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17382أستاذة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة وأم لطفل، متدينة، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17383مطلقة لا تمانع إن كان متزوجا

امرأة من قسنطينة، تبلغ من العمر 32 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، على قدر عالٍ من الجمال، مطلقة ولديها ابن، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا، متفهما وقادرا على تحمل  مسؤولية الزواج، مثقفا، رصينا وهادئ الطباع ولديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد أو متزوج وزوجته عاقر، في حين تريده من الشرق الجزائري أو مغترب.

17384مطلق يريد البدء من جديد

عبد الله من ولاية وهران، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلق، يود التعرف على امرأة من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17385يزيد يريدها جميلة وخلوقة

يزيد من برج بوعريريج، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة، حنون وطيبة القلب، جميلة الشكل، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17386ابنة بونة تريده من سلك التعليم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ذات مستوى نهائي، ربة بيت ممتازة، رشيقة القامة، متفهمة، حنون و طيبة القلب، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، بسيطا ومتواضعا، عاملا مستقرا وحبذا لو يكون من سلك الأمن،  أما سنه فما بين 32 و39 سنة، في حين  تريده من الشرق الجزائري.

17387لخضر يريدها متدينة

لخضر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة، حارس بلدي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17388عامل حر يريدها عاملة

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17389ابن الشرق يريدها عاصمية

شاب من ولاية أم البواقي، مقيم بالعاصمة مؤقتا، يبلغ من العمر 21 سنة، متربص بإحدى الشركات الخاصة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها عاصمية.

17390ابن العاصمة يريدها مثقفة

عمر من العاصمة، يبلغ 33 سنة، جامعي وعامل مستقر،  يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات دين وعلى قدر عالٍ من الجمال، أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

17391ابن الأوراس يبحث عن زوج لأخته

شاب من ولاية باتنة، يرغب في تزويج أخته، و هي في 34 سنة من العمر، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، أما عن مواصفات شريك الحياة فيشترط أن يكون من  عائلة محترمة، متفهما وقادرا على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا مانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايته.

17392ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو  عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17393مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17394إطار في الدولة يريد إتمام نصف الدين

سفيان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدين، أبيض البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتحجبة، بيضاء البشرة وجميلة، طموحة، رقيقة وطيبة، متفهمة ومستعدة لبناء أسرة سعيدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

17395ابن الوسط يريدها ذات دين وجمال

شاب من ولاية بومرداس، مقيم بعين الدفلى، يبلغ من  العمر 30 سنة، موظف، جامعي، أسمر البشرة، من عائلة محترمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وحنون، متخلقة وطيبة القلب، مستعدة للعيش معه في السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17396هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟

زهرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17397جامعي يريدها من نفس مستواه

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، متوسط القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وبيضاء البشرة، جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

17398ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل حلاق بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.

17399محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

رابط دائم : https://nhar.tv/8l4wf
إعــــلانات
إعــــلانات