إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17781عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  أنا فتاة من ولاية المسيلة، أبلغ من العمر 35 سنة، متدينة ومتخلقة، موظفة مؤقتا ومقبولة الشكل وطويلة القامة، أود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما  لا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد أو اثنين فقط،  أما سنه  فما بين 37 و 42 سنة، أما عن الولاية التي ينتمي إليها شريك حياتي فأحددها بالمسيلة أو ضواحيها.

 17782أرمل يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، من مواليد سنة 1941، متقاعد،   أرمل، يبحث عن امرأة قصد الزواج على سنة الله  ورسوله، شرط أن تكون ن عائلة محترمة، جادة ولديها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت ولديها مسكن خاص، ويشترط أن تكون من العاصمة وضواحيها.

 17783ابن الوسط يريد تكوين أسرة مستقرة

حميد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، من عائلة محترمة ومتواضعة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تشاركه في بناء أسرة مستقرة وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما لا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17784مطلقة تبحث عن أب لصغارها

امرأة من الغرب، تبلغ من العمر 47 سنة، مطلقة ولديها طفلين، عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، تود التعرف على رجل جاد، يكون لها نعم الزوج الصالح والأب الحنون لصغارها، شرط أن يكون متدينا، مثقفا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17785جلال يريدها عاملة

جلال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، من عائلة محترمة، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وأنيقة، عاملة، ومن عائلة شريفة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، سكيكدة، قسطينة.

 17786رضوان يريدها من نفس ولايته

رضوان من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يشترط أن تكون ماكثة في البيت، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 26 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 17787ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها  عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 33 و40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

 17788بهذه المواصفات يريدها رضا

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين  أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها فقط.

 17789عامل حر يبحث عن الحلال

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17790جامعي يريدها مغتربة

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، كما لا يمانع إن كانت مغتربة أو من أي ولاية.

 17791ابن الأوراس يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محافظة، عامل في الجيش، إنسان بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها  الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صريحة وبشوشة، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلقة  أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين يريدها من  الشرق الجزائري.

 17792مطلقة تبحث عمن يسترها في الحلال

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل، تبحث عن  شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، على أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا  ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

17793دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون جميلة ومتخلقة، معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17794بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 32 سنة، حنون ومتخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة المظهر، حسنة الوجه، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا وحنونا، مقبول الشكل، متفهما ويقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر وضواحيها.

 17795بنت الشرق تريده إطارا في الجيش

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 21 سنة، عاملة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تفصله عاملا في الجيش أو الدرك الوطني، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

 17796مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.    

17797بنت الشرق لا تمانع إن كان عقيما

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أو لديه دخل شهري، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى عقيما، أما سنه فما بين 52 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.   

 

17798أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن يكون جادا وله  نية حقيقية  في الإستقرار، عاملا مستقرا من سلك الأمن أو الجيش،  قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

 17799محمد يريدها من سلك التعليم أو الصحة

 محمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 42 سنة،  موظف، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو ممرضة، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 26 و42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17800كمال يريد تكوين أسرة مستقرة

كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين   أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/76JqH
إعــــلانات
إعــــلانات