إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17636جلال يريدها عاملة

جلال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، من عائلة محترمة، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة وأنيقة، عاملة، ومن عائلة شريفة، أما سنها فما بين 20 و24سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، سكيكدة أو قسطينة.

17637رضوان يريدها ماكثة في البيت

رضوان من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يشترط أن تكون ماكثة في البيت، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 26 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17638ابن العاصمة يريها من سلك التعليم

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها  عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 33 و40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

17639رضا يريدها من نفس ولايته

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين  أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و26 سنة،     في حين يريدها من العاصمة وضواحيها فقط.

17640سلمى تريده أستاذا في الشريعة

 سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، ملتحٍ، حنونا وطيب القلب، كما تريده أستاذا في التربية الإسلامية أو إماما، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة، بومرداس أو عين  الدفلى.

17641مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط

17642لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17643مطلّقة تبحث عن زوج صالح

فاطمة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، مطلّقة بدون أولاد، متحجبة، تبحث عن ابن الحلال الذي تبدأ معه من جديد، شرط أن يكون إنسانا محترما،  متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.          

17644محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب،  دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17645طارق يريدها من سلك التعليم أو الصحة

طارق من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، سائق في شركة عمومية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الجزائر العاصمة.

17646لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من  العمر 44 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

17647معلّم قرآن يريدها بمسكنها  الخاص

بشير من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 47 سنة، معلّم قرآن، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار بما يرضي الله، شرط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم  يحدد سنها وولايتها، ويعدها من جهته بأن يكون لها نعم الزوج والسند.

17648ابن الشرق يبحث عن زوجة متدينة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها، طيبة القلب وحنون، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17649أرملة تبحث عمن يسترها في الحلال

أرملة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 53 سنة، متدينة ومتحجبة، بيضاء البشرة جميلة، حنون وطيبة القلب، لديها ثلاثة أبناء، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 58 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17650علي يريدها متدينة

علي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، طويل القامة وأسمر البشرة، به شيب، متدين، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومتخلقة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ذات مستوى دراسي لابأس به، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يشترط أن تكون قبائلية من ولاية سطيف فقط.

17651بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 32 سنة، حنون ومتخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة المظهر، حسنة الوجه، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا وحنونا، مقبول الشكل، متفهما ويقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر وضواحيها.

17652محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة، والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

17653كمال يريد تكوين أسرة مستقرة

 كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين   أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/VUKKf
إعــــلانات
إعــــلانات