إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17839رياض يبحث عن زوجة عاملة

رياض من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر33 سنة، عامل حر، وسيم، متدين ومتخلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 25 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17840ميسور الحال يبحث عن زوجة صالحة

رشيد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 53 سنة، عامل مستقر وميسور الحال، لديه مسكن خاص، مطلّق، يبحث عن شريكة لحياته تنسيه تجربته الأولى وتكون له نعم الزوجة الصالحة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، مقبولة الشكل، ولا يمانع إن كانت مطلّقة بدون أولاد أو عاقر، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية الأغواط، تيارت أو المسيلة.

17841بنت الجنوب لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، مهندسة دولة، من عائلة محترمة، ماكثة في البيت ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 32 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17842مطلّق يبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر، مطلّق، متدين، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو يتيمة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17843لمن تبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران.

17844مهندسة تريده جامعيا

فتاة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 27 سنة، مهندس دولة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جامعيا و عاملا مستقرا، حيث تحبذه إما مهندسا، طبيبا أو من سلك الأمن، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة، سوق أهراس أو بومرداس.

17845 ابن الغرب يريدها من سلك التعليم

محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، واعية وقادرة على تأسيس أسرة مستقرة، حسناء ورشيقة القوام، متدينة، وتكون أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17846أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها أرملة ولديها منحة، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

17847بنت الأوراس تريده  دركيا  

شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24سنة، عاملة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله و رسوله، كما تريده جامعيا،  عاملا في الدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17848مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، مطلّق ولديه ثلاثة أولاد، حاج بيت الله وحافظ للقرآن الكريم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وبيضاء البشرة، ذات أخلاق ودين، متحجبة، ممتلئة الجسم، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و60 سنة، في حين  يريدها من العاصمة وضواحيها.

17849ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

مدني من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17850بهذه المواصفات تريده أسماء

أسماء من ولاية قسنطينة، مقيمة بالعاصمة، إطار سام، تبلغ من العمر 39 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا  مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17851نسيم يريدها من سلك التعليم

نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17852جامعية تريده إطارا في الدولة

كريمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 25 سنة، طويلة ومتحجبة، متدينة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، جامعيا، طويل القامة ووسيما، عاملا مستقرا كاطار في الدولة، أما سنه فما بين 27 و34 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة، الجزائر، بومرداس، بجاية أو جيجل.

17853ابن الغرب يريدها عاصمية

شاب من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، متفتحة وحنون، كما يريدها عاملة أو جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17854ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، على أن تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18و28 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

17855هل من زوج صالح أكمل معه نصف ديني؟

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، حنون ومتخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل والمظهر، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، متخلقا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر العاصمة.

17856أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت،  طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا من  سلك الأمن أو الجيش، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

رابط دائم : https://nhar.tv/4ciJr
إعــــلانات
إعــــلانات