إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17535 ابن الشرق يريدها متدينة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة وشائب الرأس، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

17536عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17537بنت الأوراس تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، حنون ومتفائلة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17538متجلببة تبحث عمن يسترها في الحلال

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محترمة، ماكثة في البيت، متجلببة، مطلقة، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج ويسترها في الحلال، على أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة و ضواحيها.

17539أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية أو العاصمة.

17540أرمل يبحث عن أم لصغاره

شاب من الشرق، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس دولة، يعمل بالجنوب، أرمل وله ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون نعم الأم لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط.

17541مطلق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، ويريدها من الولايات المجاورة للعاصمة.

17542هل من زوجة متدينة تنسّيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17543ابن الحضنة يبحث عن الحلال

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، متخلق ومتدين، مرح ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ويريدها من العاصمة.

17544بنت الغرب تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء ومثقفة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، هادئة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وصالحا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17545جميلة تبحث عن الإستقرار في الحلال

جميلة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، متحجبة، جميلة الشكل، طيبة القلب وحنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و42 سنة، في حين تريده من الشرق أو الجنوب الجزائري.

17546جامعية تريده عاملا بالجنوب

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، مثقفة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تحبذ لو يكون عاملا بالجنوب الجزائري، أما سنه فلا يتجاوز 43 سنة، في حين تريده من العاصمة.

17547عامل حر يريدها من سلك الأمن

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

17548أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت،  طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي، تود  التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا من  سلك الأمن أو الجيش، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

17549دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

17550مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه ثلاثة أولاد، حاج بيت الله وحافظ للقران الكريم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وبيضاء البشرة، ذات  أخلاق ودين، متحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من  العاصمة وضواحيها.

رابط دائم : https://nhar.tv/Jou0y

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17311بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

مليكة من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، هادئة وحنون، متفائلة، متوسطة القامة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

17312بنت الأوراس تريده مغتربا

سامية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما  بين 38 و50 سنة، في حين تريده مغتربا أو من الوسط الجزائري.

17313سعاد تبحث عمن يسترها في الحلال

سعاد من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 23 سنة، جادة ورصينة، جميلة ومتدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن يكون لها نعم الزوج والستر، يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد سعاد الولاية التي ينتمي إليها شريك الحياة المستقبلي.

17314مطلقة تبحث عن الإستقرار

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، ملتزمة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري فقط.

17315مراد يريدها طيبة وحنون

مراد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، مقيم مع العائلة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، و لا يهمه إن كانت  عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى وضواحيها.

17316لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في ولاية غرداية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ورشيقة القوام، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17317يتيمة تبحث عن زوج يسترها في الحلال

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، يتيمة، خياطة، ربة بيت ممتازة، متحجبة، حنون وطيبة القلب، مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين  تريده من نفس ولايتها.

17318محمد يريدها ممتلئة الجسم

محمد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، من عائلة محترمة، يود التعرف على فتاة بنية  الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، حنون ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة وضواحيها.

17319ابن الوسط يريدها متدينة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل في سلك التعليم، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، متدينة ومتفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17320مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بدون أولاد، أسمر البشرة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تنسيه تجربته الأولى، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17321عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

حليمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 41 و50 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17322جامعية تريده إطارا في الجيش

إيمان من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية وعاملة، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث تشترط أن يكون إطارا في الجيش أو الدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17323محمد يريدها من سلك التعليم أو الصحة

محمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 42 سنة،  موظف، مطلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو ممرضة، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 26 و42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17324أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ  لغة فرنسية، مطلق وأب لثلاثة أولاد في رعاية والدتهم،  يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار  على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الغرب فقط.

17325شرطها الوحيد أن يكون مطلقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون مطلقا أو أرمل، أما سنه فيتراوح ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17326ابن الشرق يريدها من سلك التعليم

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، ولا  يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17327أستاذة تبحث عمن يقاسمها حياتها

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، متحجبة،  عاملة في سلك التعليم، هادئة وطيبة القلب، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متفهما ويقدر المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 57 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17328ليلى تبحث عن زوج مسؤول

ليلى من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وحنون، تبحث عن شريك الحياة الذي تؤسس معه أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا  تمانع في العيش مع أهله، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17329جامعي يريدها من سلك التعليم

شاب من الوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، موظف في شركة وطنية، مسؤول وهادئ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار وتكوين أسرة مبنية على أسس الدين الإسلامي، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ممتلئة الجسم، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/Jou0y
إعــــلانات
إعــــلانات