إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17619سلمى تريده أستاذا في الشريعة

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، ملتحٍ، حنونا وطيب القلب، كما تريده أستاذا في التربية الإسلامية أو إماما، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة، بومرداس أو عين الدفلى.

17620بشير يردها متجلببة  

بشير من ولاية تبسة مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله  ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وتعينه على الإستقرار في الحلال، متحجبة أو متجلببة، بيضاء البشرة وعلى قدر عالٍ من الجمال والأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17621ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين  يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

17622عامل حر لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

لخضر من ولاية البويرة مقيم بتيارت، يبلغ من العمر 52 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل على الأكثر، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

17623ابنة الغرب تبحث عن زوج مسؤول

فاطمة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 29 سنة، مقبولة الشكل، من عائلة بسيطة ومحترمة، ماكثة في البيت، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  متفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، وتعده من جهتها بالسعادة والعمل على تكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

17624متجلببة تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متدينة ومتجلببة، حافظة لكتاب الله ومتحصلة على شهادة لتعليم القرآن، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتحٍ، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و50 سنة، في حين تريده من خارج الوطن، ومن الأحسن لو يكون من المملكة العربية السعودية.

17625محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17626شاب من سلك الأمن يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، وسيم، طيب القلب ورصين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية فقط.

17627عاملة تبحث عن الإستقرار في الحلال

فتاة من الوادي، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

17628مطلّق يبحث عن الإستقرار

جلال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سامي في الصحة، مطلّق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تقبل أن تقاسمه حلو الحياة ومرها، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، جيجل، تبسة أو قسنطينة.

17629ابن الوسط يريدها عاملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 19 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة.

17630مطلّق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، عامل، مطلّق ولديه طفلين في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلقة، كما يشترط أن تكون أستاذة في التعليم أو المحاماة، ويريدها من العاصمة أو بومرداس.

17631ابن الحضنة يبحث عن زوجة واعية

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 29 سنة، نجّار، أسمر البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله، وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17632عبد الوهاب لا يمانع إن كانت عاملة

عبد الوهاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، مقيم مع عائلته، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة، جيجل أو سطيف.

17633عامل في سلك الأمن يبحث عن الحلال

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، عامل في سلك الأمن، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين  يريدها من ولاية تيزي وزو أو العاصمة.

17634جامعي يريدها طبيبة أو مهندسة

جمال من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 36 سنة، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون طبيبة أو مهندسة في مجال الإعلام الآلي، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، العاصمة أو من الغرب الجزائري كافة.

17635دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/TRtad
إعــــلانات
إعــــلانات