إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17518عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17519 بنت الأوراس تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، حنون ومتفائلة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

17520متجلببة تبحث عمن يسترها في الحلال

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محترمة، ماكثة في البيت، متجلببة، مطلقة، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج ويسترها في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

 17521محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

17522شرطها الوحيد أن يكون مطلقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون مطلقا أو أرمل، أما سنه فيتراوح ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

17523كمال يريد تكوين أسرة مستقرة

كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين   أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

17524حلاق يريدها أستاذة

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 35 سنة، حلاق، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، ويريدها من ولاية الجزائر، البليدة، تيبازة أو تيزي وزو.

17525معاقة بصريا تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، معاقة بصريا، بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الأغواط.

17526من تكسب ثقتي التي فقدتها في كل النساء؟

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، متدين، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تعمل شريكة الحياة المستقبلية على كسب ثقته التي فقدها في كل النساء  لأسباب لم يحددها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17527سامية تريد تكوين أسرة

سامية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الرستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17528زهير يريدها في سلك التعليم

زهير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والرستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، حنون وطيبة القلب، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم بمختلف مستوياته، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17529إطار في الدولة يبحث عن الإستقرار

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الرستقرار، صادقة وحنون، متفهمة ومتخلقة، واعية بمسؤولية الزواج، مرحة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية،  بومرداس، البليدة، خنشلة، أم البواقي، البويرة أو تيبازة.

17530عامل حر يريدها من عائلة ميسورة الحال

نبيل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على  سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو تكون من عائلة ميسورة الحال، ويشترط أن تكون من ولاية قسنطينة أو جيجل، في حين لم يحدد سنها.

17531هل من زوج متخلق لصاحبة الأربعين

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من إحدى الولايات الشمالية.

17532متدينة تبحث عمن يقاسمها حلو العيش ومره

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 30 سنة، متدينة، ربة بيت ممتازة، ذات مستوى نهائي، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو الحياة ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، صادقا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17533عز الدين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

عز الدين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر و لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون  أولاد، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها من  العاصمة أو البليدة.

17534دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتخلقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون شريكة الحياة المستقبلية معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/9fSoj
إعــــلانات
إعــــلانات