إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19390

بلقاسم يريدها من سلك التعليم

بلقاسم من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، متدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من أية ولاية أو من خارج الوطن.


19391

بنت الشرق لا تمانع إن كان أرمل

امرأة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، خجولة وتقدّر الحياة الزوجية، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون صادقا ومحترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع في السكن مع عائلته أو أرمل، أما سنه فما بين 33 و48 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


19392

بهذه الموصفات تريده حليمة

حليمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، متخلّقة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و38 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19393

بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

امرأة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة طويلة القامة، ربة بيت ممتازة، ذات مستوى ثالثة ثانوي، تود الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، برجل يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19394

ابن الأوراس يريدها جامعية

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، شاوي الأصل، عامل حر، متحصل على ليسانس في الإقتصاد، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، جامعية ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية الجزائر، تيبازة أو بومرداس.


19395

لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بالجزائر، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو الشرق الجزائري.


19396

ابن الجنوب يبحث عن الحلال

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة جدا، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19397

مطلّقة تريده متدينا

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 42 سنة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، مطلّقة بدون أولاد، من عائلة محترمة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن يكون متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفل.


19398

حكيم يريدها من ريف البويرة

حكيم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مقبول الشكل، من عائلة محترمة وقادر على تحمل المسؤولية الزواج، يود التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإرتباط، مثقفة وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ريف ولاية البويرة.


19399

ابن الباهية يريدها عاملة 

رجل من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من تلمسان وضواحيها.


19400

جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جميلة ومتحجبة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة فقط، ولا تمانع إن كان مغتربا.


19401

جامعي يريد إتمام نصف الدين

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي، عامل حر، لديه مسكن خاص، مطلّق، يود التعرف على فتاتين بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكونا من عائلة محترمة، جادتان ولهما نية حقيقية في الإستقرار، تتفهم وتتقبل كل واحدة للأخرى، جميلتان ومتجلببتان، كما يشترط أن تكونا من سلك التعليم الجامعي، أما سنهما فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدهما من ولاية بومرداس، البليدة، الجزائر أو تيبازة.



19402

مطلّق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل والظهر، ولا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أو مطلّقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية غرداية وضواحيها.


19403

ابن الغرب يريدها بمسكنها الخاص

عبد القادر من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حرفي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


19404

بنت الوسط تبحث عن زوج في الحلال

امرأة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، مثقفة وحنون، هادئة الطباع وذات أخلاق عالية، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، في حين لم تحدد سنه وولايته.


19405

أرمل يبحث عن الإستقرار

عثمان من الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19406

جمال يريدها أستاذة

جمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها أستاذة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19407

بهذه المواصفات يريدها عادل

عادل من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، مثقف، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على مقاسمته أعباء الحياة، عاملة في سلك التعليم، الطب أو صاحبة أعمال، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين يحبذ لو تكون مغتربة أو من الشرق الجزائري.


19408

آمال تبحث عن شريك الحياة

آمال من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 28 سنة، ربة بيت ممتازة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 29 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

19409

يمينة تبحث عن زوج صالح

يمينة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، جميلة وطيبة القلب تود الإرتباط برجل على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

رابط دائم : https://nhar.tv/nQdSG
إعــــلانات
إعــــلانات