إعــــلانات

النهار تشارك في الصالون الدولي للمعلوماتية

بقلم سامي
النهار تشارك في الصالون الدولي للمعلوماتية

تشارك النهار في الصالون الدولي للمعلوماتية والاتصال بقصر المعارض الذي يفتتح اليوم السبت، ويدوم إلى غاية 18 من الشهر الجاري.

و سخرت النهار لهذا الحدث المعلوماتي الدولي الهام طاقم من المحترفين الشباب يقوم بالإشراف على مكتبها بالجناح C . وتشارك النهار في هذا الصالون في طبعته السابعة عشر، إلى جانب أكبر المؤسسات الوطنية والأجنبية والتي يتعدى عددها 68 مؤسسة، التي تعرض منتجاتها الخاصة بشتى وسائل الإعلام والاتصال، إضافة إلى مجموعة من التجهيزات المتطورة المتعلقة بميدان الإعلام الآلي.
و تعد جريدة النهار منبرا إعلاميا جديدا استطاع أن يفرض نفسه على الساحة الوطنية و الدولية خلال فترة قصيرة لا تتجاوز الخمسة أشهر، حيث صدر أول عدد لها في الفاتح من نوفمبر الفارط الموافق لعيد الثورة، وكانت الانطلاقة بمثابة تحدي رفعة نخبة من ألمع الصحفيين الجزائريين الشباب الذين آمنوا بمبدأ تكريس صحافة وطنية محترفة تراعي القيم و الثوابت الوطنية، كما استطاعت النهار أن تنتزع و بجدارة المرتبة الثالثة بين الصحف الوطنية الناطقة بالعربية من حيث السحب و المرتبة السابعة وطنيا. كما بلغت مبيعات النهار نسبة 85 بالمائة من مجموع 65 ألف نسخة تحسب يوميا و تعتزم النهار الجديد تجاوز 100 ألف مع حلول ذكرى 46 لعيد الاستقلال و الشباب. فمرحبا بزوار جناح النهار في المعرض الدولي للمعلوماتية و الاتصال.

مرحبا بكم في جناح يومية النهار بالجناح C
رابط دائم : https://nhar.tv/yJKII
إعــــلانات
إعــــلانات