إعــــلانات

النهار تنشر المواقع المعنية بتسليم مفاتيح «عدل»

النهار تنشر المواقع المعنية بتسليم مفاتيح «عدل»

7 آلاف مسكن سيتم تسليمه خلال الأيام القليلة المقبلة

 المواقع المعنية هي الرغاية، سيدي عبد الله، أولاد فايت، الزعاترية، وهران، الأغواط، مستغانم، سيدي بلعباس

 من المنتظر أن تنطلق عملية تسليم مفاتيح «عدل» 1 و2 لأكثر من 7 آلاف مكتتب عبر عدد من الولايات، تعود الحصة الأكبر فيها الى العاصمة لمكتتبي عدل «1»، بالإضافة إلى أكثر من 3 آلاف وحدة سكنية مقسمة على مستوى عدد من الولايات، وهو ما أعلن عنه مدير وكالة «عدل».

وحسب المعلومات التي تحوز عليها النهار، فإن المواقع المعنية في العاصمة هي كل من جنان السفاري والرغاية وأولاد فايت وسيدي عبد الله، مشيرة ذات المصادر إلى أن هذه المواقع ستحتضن مكتتبي «عدل» 2001 و2002. وفيما يخص الولايات الأخرى، أفادت ذات المصادر بأن كل من وهران والأغواط معنيتان بعملية تسليم مفاتيح عدل 2، إلى ذلك، أوضحت ذات المصادر، أنه يتم العمل على إطلاق عملية استدعاء مكتتبي «عدل 2» الذين اختاروا مواقع مساكنهم مؤخرا، والمقدر عددهم بـ 78 ألف عبر 37 ولاية، بداية من 20 جانفي القادم إلكترونيا.

أين سييقومون بسحب أمر بالدفع ومن ثم دفع المستحقات على مستوى وكالات بنك .CPA وعن المواقع المعنية بتسليم المساكن، قالت مصادر النهار إنها ستكون بنسب متفاوتة من الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم، حيث سيتم تسليم في الرغاية 1271 وحدة سكنية وسيدي عبد الله بـ 2686 وحدة وأولاد فايت بـ 142 وحدة والزعاترية بـ 128 وحدة ووهران 1860 وحدة والأغواط 300 وحدة ومستغانم 260 وحدة وسيدي بلعباس 500 وحدة.

وقالت مصادر النهار إن عددا كبيرا من المشاريع تقدمت فيها الأشغال بنسب كبيرة، على أن يتم الشروع في تسليمها للمكتتبين خلال الأشهر القليلة المقبلة، حسب نسب التقدم في الأشغال.

رابط دائم : https://nhar.tv/6DAiL
إعــــلانات
إعــــلانات