إعــــلانات

“النهار” تنشر تفاصيل كشف رواتب موظفي قطاع التربية

“النهار” تنشر تفاصيل كشف رواتب موظفي قطاع التربية

ستعرف رواتب عمال قطاع التربية بعض الزيادات مقارنة بالزيادة التي شهدتها خلال شهر مارس الفارط، حيث ستصل الزيادات إلى ما يقارب 10 آلاف دينار،

وستبلغ الزيادة بالنسبة للأجر القاعدي لمدير مدرسة أكثر من 8 آلاف دينار ليصل الأجر الصافي خلال افريل المقبل، أكثر من 33 ألف دينار، في حين ستصل منحة الخبرة المهنية إلى أكثر من 11 ألف دينار، والمنحة الجزافية التعويضية إلى 1500 دينار. أما رتبة معلم مدرسة فستبلغ الزيادة في الأجر القاعدي أكثر من 9 آلاف دينار، في حين ستبلغ المنحة التعويضية الجزافية 2000، ليبلغ صافي الدفع أكثر من 32 ألف دينار، أما الاستاذ المجاز، فسيصل الاجر الصافي المدفوع الى اكثر من 28 الف دينار، أي بزيادة قدرها اكثر من 6 الاف دينار، الى جانب منحة تعويضية قدرها 1500 دينار، في حين ستبلغ الزيادة في راتب الاستاذ المجاز المتربص اكثر من 4 الاف دينار، مقارنة بالاجر الذي تلقاه في شهر مارس المنصرم، كما تم تحديد منحة جزافية قدرها 1500 دينار، ليصل الاجر الصافي الى أكثر من 24 الف دينار.
اما الاستاذ المصنف في رتبة معلم مدرسة فسيتقاضى خلال شهر افريل الجاري زيادة قدرها 71 الف دينار، ليصل صافي الدفع الى اكثر من 28 الف دينار. من جهته سيتلقى استاذ التعليم الثانوي مهندس، راتبا صافيا قدره اكثر من 35 الف دينار أي بزيادة قدرها اكثر من 7 الاف دينار. اما استاذ التعليم الاساسي “مسؤول مادة”، فستقدر الزيادة في راتبه خلال الشهر الجاري، ب10 الاف دينار، ليصل صافي الدفع الى اكثر من 34 الف دينار، اما استاذ التعليم الاساسي “رئيسي” فسيتلقى زيادة قدرها اكثر من 9 الاف دينار حيث سيصل صافي الدفع خلال افريل الى اكثر من 34 الف دينار.
في حين سيتقاضى مدير الثانوية أجرا صافيا قدره أكثر من 42 ألف دينار بزيادة ستبلغ أكثر من 11 ألف دينار مقارنة بأجر شهر مارس بينما سيتلقى استاذ التعليم الثانوي “رئيسي”، راتبا صافيا قدره اكثر من 36 الف دينار ، بزيادة قدرها اكثر من 8 الاف دينار مقارنة بالاجر الذي تلقاه خلال شهر مارس، في حين سيتلقى استاذ التعليم الثانوي بدرجة متربص، راتبا صافيا قدره اكثر من 27 الف دينار أي بزيدة تصل الى 3600 دينار، اما الاستاذ مسؤول مادة فسيتلقى زيادة صافية قدرها اكثر من 8 الاف دينار، أي راتب صافي قدره اكثر من 36 الف دينار، في حين سيبلغ راتب استاذ التعليم الثانوي في الدرجة 10 اكثر من 9 الاف دينار، أي راتب خام قدره اكثر من 38 ألف دينار.
اما بالنسبة لمستشاري التربية فستبلغ الزيادة اكثر من 10 الاف دينار أي تلقي راتب صافي سيبلغ أكثر من 35 الف دينار.في الوقت الذي سيبلغ راتب مدير المتوسطة، اكثر من 38 الف دينار أي زيادة قدرها أكثر من 8 الاف دينار.

تفاصيل الموضوع متوفرة في النسخة الورقية فقط
رابط دائم : https://nhar.tv/4HzJB
إعــــلانات
إعــــلانات