إعــــلانات

النهار ‬تحيي‮ ‬حفل‮ ‬كسوة العيد لأزيد من ‮23 ‬يتيما بخنشلة

النهار ‬تحيي‮ ‬حفل‮ ‬كسوة العيد لأزيد من ‮23 ‬يتيما بخنشلة

نظمت جريدة ”النهار الجديد” بمبادرة من مديرها العام أنيس رحماني وطاقمها الصحفي في إطار حملتها الخيرية لفائدة الأطفال اليتامى والمعوزين والمرضى بالمستشفيات، حفلا خيريا إنسانيا مميزا هو الأول من نوعه ليلة أول أمس بقاعة السينيماتيك وسط خنشلة، تم خلاله تقديم أزيد من 32 لباسا كاملا لفائدة اليتامى قدموا من خنشلة وبابار وعين جربوع وعين الطويلة والحامة رفقة أوليائهم وأقاربهم  وبحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد نور الدين بن زعيم المنصب حديثا على رأس المجلس ورئيس البلدية بيبي عبيد وعدد من المنتخبين وممثلي السلطات المدنية والأمنية في الولاية نشطه رئيس جمعية ”كافل اليتيم” وبعض الفنانين المحليين.                                                                                   


رابط دائم : https://nhar.tv/OV5yW