إعــــلانات

النيران تلتهم 13 غابة بالعاصمة

النيران تلتهم 13 غابة بالعاصمة

التهمت النيران

الأسبوع الماضي؛ ما يقارب 13 غابة على مستوى العاصمة وهذا بمساحة إجمالية تقدر بـ 326 متر مربع، وذلك حسبما كشفت عنه مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر.

حسب التقرير الأخير الذي أعلنت عنه مصالح الحماية المدنية للولاية، أنه خلال الفترة الممتدة مابين 23 و29 ماي المنصرم، تم تسجيل خسائر معتبرة سواء فيما يخص حرائق الغابات أو في حرائق المحاصيل الزراعية، حيث تم تسجيل 13 حريق غابة بمساحة إجمالية تقدر بـ 326 متر مربع وحرق 5 محاصيل زراعية بمساحة إجمالية تقدر بـ 155 متر ربع، فضلا عن ذلك تضيف ذات المصالح، أنه تم تسجيل كذلك 98 حرائق مختلفة، منها 25 حريقا في الوسط الحضري و3  حرائق في الوسط الصناعي.

في سياق ذو صلة كشفت المصالح الحماية المدنية على لسان الملازم سفيان بختي” المكلف بالإعلام على مستوى نفس المصلحة، أنه قد تم إحصاء خلال الفترة ذاتها فيما يخص إرهاب الطرقات، 131 تدخل في حوادث المرور، وهذا من أصل 1409 تدخل والتي خلفت 111 جريح ووفاة 3 أشخاص ، بكل من بلدية الشراڤة والدار البيضاء وبئر توتة، وحسب ذات المسؤول فإن هذه الحوادث ناجمة بالدرجة الأولى عن استعمال السرعة المفرطة، وعدم احترام مسافة الأمان والتجاوزات الخطيرة.

وأما فيما يخص الإجلاء الطبي، فلقد سجلت ذات المصالح 989 تدخل، والتي أسفرت عن تقديم الإسعافات الأولية لـ 748 جريح ووفاة 11 شخصا. 

رابط دائم : https://nhar.tv/6nbuV
إعــــلانات
إعــــلانات