إعــــلانات

الهند: 41 عاملاً عالقا في نفق منهار منذ 10 أيام

الهند: 41 عاملاً عالقا في نفق منهار منذ 10 أيام

في الهند، تم تصوير 41 من عمال البناء المحاصرين لمدة عشرة أيام. في نفق الطريق المنهار وهم أحياء اليوم الثلاثاء للمرة الأولى.

وتم تصوير عمال البناء الواحد والأربعين، الذين يبدون مرهقين. والذين حوصروا لمدة عشرة أيام في نفق طريق منهار في الهند. وهم أحياء وذلك للمرة الأولى. حيث يحاول رجال الإنقاذ إنشاء ممر جديد لتحريرهم.

وظهروا وهم ملتحون ويرتدون خوذات البناء. في الصور التي صورتها كاميرا المنظار التي تمكن رجال الإنقاذ من إرسالها إليهم. عبر قناة رفيعة يتم من خلالها نقل الهواء والغذاء والماء إليهم.

وقال رجال الإنقاذ للرجال المحاصرين المتجمعين حول الكاميرا في مقطع فيديو نشرته السلطات: “سنخرجكم من هناك آمنين وسالمين، لا تقلقوا”.

وعلى مدى عشرة أيام، قامت الحفارات بإزالة أطنان من التراب والخرسانة والركام من النفق قيد الإنشاء. في ولاية أوتاراخاند شمال جبال الهيمالايا. والذي انهار جزء منه في 12 نوفمبر، مما جعل هؤلاء العمال تحت الأرض.

لكن جهود الإنقاذ كانت بطيئة ومعقدة بسبب تساقط الحطام والأعطال المتكررة لآلات الحفر المستخدمة. مما اضطر القوات الجوية إلى نقل معدات جديدة مرتين.

وقبل إدخال الكاميرا، تواصل رجال الإنقاذ مع الرجال المحاصرين داخل النفق عبر الراديو.

وقال رئيس وزراء ولاية أوتاراخاند، بوشكار سينغ دامي، في بيان: “جميع العمال بخير”. وأضاف: “نحاول بكل قوتنا إخراجهم سريعًا وآمنين وسليمين”.

رابط دائم : https://nhar.tv/u77bG
إعــــلانات
إعــــلانات