إعــــلانات

الوزير الأول يتحادث بتركيا مع رئيس الوزراء الفلسطيني

الوزير الأول يتحادث بتركيا مع رئيس الوزراء الفلسطيني

أجرى الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمن، اليوم الأربعاء بمدينة قونيا التركية. محادثات مع رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد أشتية. جدّد من خلالها موقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية.

وقد جرت هذه المحادثات على هامش مشاركة الوزير الأول، بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في حفل إفتتاح الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي.

كما جدّد الطرفان تمسكهما بالعلاقات الأخوية العميقة والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين. وعبّرا عن رغبتهما في تعزيز التعاون الثنائي.

و خلال هذه المحادثات، أبلغ بن عبد الرحمن نظيره الفلسطيني “تحيات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لأخيه الرئيس محمود عباس ومن خلاله الى كافة الأشقاء الفلسطينيين. مشيرا إلى عزم رئيس الجمهورية على إنجاح القمة العربية المقبلة بالجزائر. والتي ستكون القضية الفلسطينية محورها الرئيسي.

بدوره، أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني عن عميق إمتنان فلسطين شعبا وقيادة. لدعم الجزائر الثابت للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والجهود الحثيثة لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في تحقيق المصالحة الفلسطينية.

كما نقل أشتية تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى أخيه الرئيس عبد المجيد تبون ومن خلاله إلى كافة الشعب الجزائري.

كما حلّ أمس الثلاثاء، الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمن، بمدينة قونيا التركية. للمشاركة بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في حفل إفتتاح الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي.

وكان في استقبال بن عبد الرحمن بمطار قونيا الدولي، وزير الشباب والرياضة التركي، محمد قصاب أغلو. بالإضافة كذلك إلى حضور وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق. وكذا سفير الجزائر بتركيا، سفيان ميموني.

للإشارة، تشارك الجزائر في الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي التي تجرى من 9 إلى 18 أوت  الجاري بـ 140 رياضيا ورياضية في 12 إختصاصا.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/e9UQp
إعــــلانات
إعــــلانات