إعــــلانات

الوزير الأول يهنئ الجزائريين بعيد الأضحى المبارك

الوزير الأول يهنئ الجزائريين بعيد الأضحى المبارك

هنأ الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمن، كل الجزائريين والجزائريات بعيد الأضحى المبارك.

ونشر أيمن بن عبد الرحمن تهنئة العيد عبر حسابه على الفايسبوك،:” عيد أضحى مبارك لكل الجزائريين في الداخل والخارج. أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات”. الوزير الأول

وتابع بن عبد الرحمن يقول، “عيد هذا العام له طعم خاص بتزامنه مع احتفائنا بستينية استرجاع السيادة الوطنية. مجسدا معاني التضحية والايخاء والتكاتف بيننا”.

كما أشار الوزير الأول إلى أنه “وفي هذه الأيام الطيبة، أسأل الله تعالى أن يحفظ وطننا الغالي ويديم علينا نعمتي الأمن والاستقرار. وأن ييسر لحجاجنا الميامين اتمام شعائر الحج ويعودوا إلى أهليهم سالمين غانمين.

طالع أيضا

الوزير الأول والطاقم الحكومي يؤدون صلاة عيد الأضحى

الوزير الأول والطاقم الحكومي يؤدون صلاة عيد الأضحى

كما أدى الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمن، رفقة الطاقم الحكومي وسفراء صلاة عيد الأضحى المبارك من المسجد الكبير صبيحة اليوم السبت.

وحضر صلاة العيد مستشار رئيس الجمهورية عبد الحفيظ علاهم، ومدير الديوان برئاسة الجمهورية عبد العزيز خلف، ووزير الداخلية كمال بلجود. بالإضافة كذلك إلى وزير التجارة كمال رزيق، ووزير المجاهدين. وعدد من الوزراء على غرار وزير الصناعة أحمد زغدار، وزير التربية عبد الحكيم بلعابد. بالإضافة إلى سفراء وقناصلة دول إسلامية في الجزائر. كما تلقى أيمن بن عبد الرحمن تهاني العيد من قبل الوزراء والسفراء.

وفي خطبتي صلاة العيد اعتبر الامام الخطيب بالجامع الكبير المقصد من أمر الله تعالي لسيدنا ابراهيم عليه السلام بذبح ابنه اسماعيل هو اختبار لمدى استجابته لهذا الأمر الذي أبدله المولى عز وجل بذبح عظيم. مشيرا الى أن ذلك يعد دليل على تفضيل الله للانسان الذي سخر له كل ما في السماوات والارض وشرع له ما يصلح به نفس ويتجنب كل ما يفسد به ذاته ومجتمعه.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/oUdbG
إعــــلانات
إعــــلانات