إعــــلانات

الوطنية للاتصالات تفند لجوءها إلى بيع “نجمة الجزائر”

الوطنية للاتصالات تفند لجوءها إلى بيع “نجمة الجزائر”

فندت شركة “الوطنية للاتصالات” الحاملة للعلامة التجارية “نجمة الجزائر” الخبر المنشور في صحيفة “النهار” مطلع الشهر الجاري

والذي يفيد بلجوء الشركة إلى عملية بيع فرعها بالجزائر، كما أكدت استحالة لجوئها إلى هذا النوع من القرارات، من منطلق أن ” نجمة الجزائر” تتواجد في موقع تجاري و تنافسي جد متميز سمح لها برفع رقم أعمالها بنسبة 24 بالمائة في الثلاثي الأول من السنة الماضية.
 و أوضح البيان الصادر عن الشركة، وهو الثاني من نوعه، استلمت نسخة منه “النهار” ، أن رئيس مجلس إدارة مجمع “كيوتل ” كان قد نوه في العديد من المناسبات بالنتائج الايجابية المحققة من قبل “نجمة الجزائر”، خاصة فيما يتعلق بتسجيلها لأعلى نسبة من المداخيل مقارنة بفروع المجمع الأخرى، حيث قدرت بـ 24 بالمائة، و هذا رغم المنافسة الحادة-يضيف نص البيان- التي يشهدها سوق النقال في الجزائر.
و نفى البيان وجود نية لدى مجمع “كيوتل” ترمي إلى دخول المجمع في منافسة مع شركة “فرانس تيليكوم”  لشراء أسهم “اتصالات الجزائر”،  مثلما أشار إليه مقال صحيفة “النهار”، معلنا في سياق متصل عن  نية “كيوتل” في إنشاء استثمارات إضافية، فضلا عن توسيع و تنمية مؤسسة ” نجمة” في الجزائر.
 و أشار نص البيان إلى أن دخول “نجمة” لسوق  النقال في الجزائر، قد عمل على تكسير الاحتكار، كما اعتبر دخولها بمثابة محرك أساسي في تخفيض أسعار المكالمات.  

رابط دائم : https://nhar.tv/JesDj
إعــــلانات
إعــــلانات