إعــــلانات

الوفاق‮ ‬يتحدى الملعب‮ ‬الغيابات والتحكيم

الوفاق‮ ‬يتحدى الملعب‮ ‬الغيابات والتحكيم

ستكون تشكيلة وفاق سطيف أمسية اليوم بداية من الرابعة بالتوقيت الجزائري‮ ‬على موعد مع مواجهة نظيره النيجيري‮ ''‬كادونا‮'' ‬لحساب مباراة العودة من الدور الأخير لمنافسة‮ ''‬الكاف‮'' ‬والدفاع عن فارق الهدف الذي‮ ‬حققه رفقاء لموشية خلال مواجهة الذهاب بملعب الثامن ماي‮ ‬رغم الظروف الإستثنائية التي‮ ‬تمر بها التشكيلة والنقص الفادح في‮ ‬التعداد في‮ ‬ظل تواجد ‮31 ‬لاعبا فقط تحت تصرف الطاقم الفني،‮ ‬من بينهم ثنائي‮ ‬مصاب وثالث مشكوك في‮ ‬جاهزيته،‮ ‬ويضاف إلى هموم التشكيلة اليوم الملعب الذي‮ ‬سيحتضن مواجهة اليوم والذي‮ ‬كانت الإدارة قد احتجت رسميا على احتضانه المباراة،‮ ‬لكن ممثل‮ ''‬الكاف‮'' ‬رفض الطلب بعد إطلاعه عليه‮.‬

ديس يشارك في آخر لحظة متأثرا بالإصابة

عمل الطاقم الطبي الحاضر رفقة التعداد على تكثيف العلاج للمدافع ديس إسماعيل لضمان مشاركته اليوم خاصة بعد أن طلب منه المدرب عباسن ضرورة الحضور في مباراة اليوم في ظل غياب الحلول، وهو ما وافق عليه المدافع ديس وقرر المشاركة في التشكيلة الأساسية رغم أنه يعاني من آلام على مستوي الفخذ، مما قد ينعكس سلبا على مردوده داخل أرضية الميدان وقد يضعف من خط الدفاع خاصة في ظل السرعة التي يمتاز بها هجوم المنافس من خلال ما أبانوا عليه في مواجهة الذهاب.

رحو لإكمال التعداد ومترف التغيير الوحيد المحتمل

سيكتفي وفاق سطيف في مباراة اليوم بوضع لاعبين اثنين فقط في كرسي الإحتياط وفي غياب الحارس الثالث، ويتعلق الأمر بالمخضرم رحو سليمان الذي سيكون حضوره اليوم شكليا لإكمال التعداد بالنظر إلى وضعه الجبس على رجله اليمنى، فيما يبقى مترف العائد من إصابة الوحيد المعني بالتغيير في حالة أي طارئ خلال مجريات اللقاء خاصة أن مترف حضر نفسه للمشاركة من خلال حضوره التدريبات منذ الوصول إلى نيجيريا.

زعبوب ظهيرا أيسر وحيماني رأس حربة

في نفس السياق، ووسط الغيابات العديدة تبقى التشكيلة الأساسية واضحة ويبقى الجديد اللجوء إلى الظهير الأيسر المغترب زعبوب سفيان للعب في الجهة اليمنى في ظل غياب حشود ورحو فيما يمثل محور الدفاع الثنائي ديس-العيفاوي ويخلف على الجهة اليسرى، مع الاعتماد على كل من دلهوم، لموشية، جابو، بن موسى وفرانسيس في وسط الميدان والتركيز على المهاجم حيماني كرأس حربة، وهي الخيارات الوحيدة التي توجد تحت تصرف المدرب عباسن.

عباسن: ”متخوفون من التحكيم وأرضية الميدان.. وحيماني أو العيفاوي في حال إصابة بن حمو”

وكان المدرب عباسن في تصريح له صبيحة أمس وقبل موعد الحصة الأخيرة قد أبدى استياءه من النقص الفادح في التعداد والإصابات التي لازالت تلاحق اللاعبين، مبديا رغبة عناصره في العودة بورقة التأهل مؤكدا بقوله: ”يبقى التحكيم الإفريقي مصدر تخوفنا الوحيد بالإضافة إلى الملعب الذي يحتضن المباراة الذي يعتبر كارثة”. وفي سؤال حول الحلول التي حضرها أمام مأزق تواجد حارس واحد في حالة إصابة بن حمو قال عباسن: ”سنلجأ إلى حيماني أو العيفاوي في حالة تعرض بن حمو لإصابة تمنعه من مواصلة المباراة”. يذكر أن عباسن أشرف على حصة تدريبية للثنائي في منصب حارس مرمى.

الحكم الغاني جوزيف لامباتي لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم على مستوى الإتحاد الإفريقي الحكم الغاني جوزيف لامباتي كحكم رئيسي لإدارة مواجهة اليوم بمساعدة مواطنيه مليك ودافيد نلسون، ويتمنى الطاقم الفني لوفاق سطيف أن يكون الثلاثي الغاني في المستوى بعد التخوفات التي أبداها من جانب التحكيم فيما تم تعيين المحافظ من جنوب إفريقيا للإشراف على مواجهة اليوم.

سرار جلس على طاولة المفاوضات مع مناجير زرداب

يبدو أن قائمة الرئيس سرار لا تقتصر على لاعبين شبان من الأقسام الدنيا فحسب، حسبما يعتقد البعض، فبعد تفاوضه مع الثنائي بوعلام وبومشرة في أمسية متأخرة من يوم الجمعة كان على موعد مع مناجير الوسط الهجومي لشبيبة بجاية المغترب زرداب، حيث استمع الرئيس سرار لشروط اللاعب ومطالبه المالية على وجه الخصوص قبل أن يقدم عرض الإدارة للمناجير ويمنح مهلة للحصول على رد اللاعب في الساعات القادمة خاصة أن زرداب في نهاية العقد مع فريقه شبيبة بجاية، ويبدو أن سرار يركز على تدعيم خط الوسط من خلال المفاوضات مع الثلاثي.

ترسيم صفقة بوعلام تتأجل إلى نهاية الموسم

بعد أن استمع الرئيس سرار إلى مطالب مسيرى جمعية وهران بخصوص ورقة تسريح صانع الألعاب بوعلام ثم جلوسه على طاولة المفاوضات مع اللاعب حيث استمع إلى شروطه المالية، حدد سرار عرضا للطرفين ومنح كلا منهما مهلة للتفكير والإطلاع على بقية العروض التي ستصل اللاعب وإدارة جمعية وهران، على أن يتم بعث الإتصالات مجددا في المرحلة النهائية بعد نهاية الموسم مباشرة، موعد ترسيم صفقة ضم بوعلام.

سرار سيصرف النظر عنه في حال دخوله المزايدة

وقد كشف لنا مصدر مقرب أن الرئيس السطايفي مباشرة بعد نهاية جلسة المفاوضات مع إدارة جمعية وهران واللاعب بوعلام كشف لمقربين منه أنه قدم عرضا معتبرا لصانع الألعاب بوعلام يليق به وأنه سينتظر الجولة الأخيرة من المفاوضات لترسيم صفقة ضمه، موضحا أنه في حال تهاطل العروض والمزايدات على بوعلام فإن إدارته ستصرف النظر عنه.

.. ونحو التحاق مهاجم أواسط بني داوود من وهران

في نفس السياق، التقى سرار بوالد المهاجم الشاب لأواسط فريق بني داوود المنتمي إلى القسم الشرفي لرابطة وهران، حيث جلس معه على طاولة المحادثات وتمكن من إقناعه بالتحاق ابنه بفريق وفاق سطيف خاصة أن المعلومات التي جمعها سرار أكدت الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها المهاجم الشاب خاصة أنه انتزع مكانة أساسية ضمن أكابر فريقه بني داوود وتمكن من توقيع 34 هدفا حسب ما كشفته مصادرنا، وقد علمنا أن الشاب منح موافقته وحدد موعدا لحضوره إلى سطيف رفقة والده لترسيم توقيعه.

رجراج ذهب من أجل عمور ليفاوض مع جنيدر وفراحي حصيلة سفريه وهران

في المقابل، كان حضور الرئيس سرار ومعاينته مواجهة عين الترك أمام وداد بوفاريك كافية لاقتناعه بعدم تناسب إمكانات وسط ميدان بوفاريك مع المواصفات التي يبحث عنها لتدعيم فريقه، ما جعله يصرف النظر عنه، في نفس السياق كان حضور المناجير رجراج لمواجهة غالي معسكر لمعاينة صانع الألعاب عمور ليجد نفسه معجبا بالمهاجم رقم 23 جنيدر، مما جعله يقدم له عرضا في نهاية المباراة. وتبقى حصيلة سفرية وهران تمكن سرار من ترسيم الإتفاق مع وسط ميدان ترجي مستغانم رشيد فراحي المنتظر  توقيعه في الأيام القادمة.

حمّار يلتقي بوشامة وأوصالح غدا في العاصمة

حدد رئيس الفريق الهاوي حسان حمّار موعد مع مناجير وسط ميدان مولودية العاصمة بوشامة والظهير الأيسر لشبيبة القبائل نسيم أوصالح من أجل الإلتقاء والجلوس على طاولة المفاوضات غدا الإثنين في العاصمة في العاصمة وبحضور مناجير الثنائي في جلسة تفاوضية أولى حيث سيقدم حمّار مقترحاته ويستمع لشروط الثنائي.

الأواسط يفوزون أمام شبيبة القبائل بثنائية طواولة

حقق أواسط وفاق سطيف زوال أمس فوزا بنتيجة 2 مقابل 1 أمام أواسط شبيبة القبائل بفضل ثنائية الشاب طواولة، ليقلص الفارق إلى 7 نقاط، ويبقى ينتظر برمجة المواجهة المتأخرة أمام اتحاد البليدة لتقليص الفارق وفرض ضغط على صاحب الصدارة اتحاد العاصمة مع نهاية الموسم الحالي.


رابط دائم : https://nhar.tv/n2KD6
إعــــلانات
إعــــلانات