إعــــلانات

الوفاق من أجل الثأر والإقتراب من اللقب الثاني على التوالي رغم الغيابات

الوفاق من أجل الثأر والإقتراب من اللقب الثاني على التوالي رغم الغيابات

ليوبارد يقدم شكوى لـالكافيؤكد تعرضه لعبارات عنصرية في سطيف

يعود وفاق سطيف أمسية اليوم إلى ملعب 5 جويلية لإجراء المباراة المتأخرة عن الجولة 26 من البطولة أمام مولودية العاصمة، بشعار الثأر من الإقصاء المر من نصف نهائي كأس الجمهورية، رغم حالة الإحباط وسط التعداد بسبب الإقصاء من منافسة رابطة الأبطال، إلا أن العزيمة التي انتقل بها أشبال المدرب فيلود كانت مصدر تفاؤل رغم الغيابات العديدة والنوعية التي يشكو منها التعداد، للعودة بنتيجة إيجابية خاصة أن المنافس يعيش نفس الوضعية النفسية تقريبا، حيث كان تركيز الطاقم الفني خلال الحصتين الأخيرتين على الجانب النفسي وتجهيز العناصر البديلة. وكان المدرب فيلود قد أكد للاعبيه على أهمية الفوز اليوم والذي يعني التتويج بلقب البطولة بنسبة كبيرة.

 ليوبارد الكونغولي يشكو لـالكافتعرضه للعنصرية

كشف عضو مسير في إدارة ليوبارد الكونغولي أمس، أن إدارته رفعت تقريرا مفصلا عن الأحداث التي عرفتها مباراة فريقه أمام وفاق سطيف، وتم وضع نسختين، الأولى إرسلها للسفارة وأخرى للاتحاد الإفريقي، حيث حمل التقرير الاشتباكات التي حدثت في المنصة الشرفية والتي أدت إلى مغادرة أعضاء الوفد الكونغولي، بالاضافة إلى حادثة رشّ منطقة مرمى الحارس بالمياه، وهو ما يتعارض مع قوانينالفيفاوالكاف، وأهم ما جاء في الشكوى التي تضمنها التقرير حسب ذات المصدر، اتهام الأنصار بتوجيه عبارات عنصرية للاعبي ومناصري الفريق الكونغولي، من خلال وصفهم بالحيوانات، حيث تم رفع الشكوى مدعمة بصور فيديو، وهو ما يهدد الوفاق بعقوبات قاسية من قبلالكاف“.

 النيجيري كينغ طلب 10 آلاف يورو والإدارة تقترح 7 آلاف

كان الرئيس حمّار زوال أمس على موعد مع جولة ثانية من المحادثات مع المهاجم النيجيري أوسونغا كينغ في مقر النادي، بحضور المدرب فيلود من جهة ومناجير اللاعب من الجهة المقابلة، حيث كان الجانب المالي محور المحادثات، وحسب مصادر موثوقة فقد عرضت الإدارة 7 آلاف يورو شهريا على اللاعب، فيما أصر المهاجم على 10 آلاف، كما كشف ذات المصدر أن الإدارة رفضت طلب مناجير المهاجم بالتكفل بتسديد نصف قيمة ورقة تسريحه من سوشو الفرنسي، ومع إصرار كل طرف على موقفه أجل حمّار المفاوضات إلى سهرة أمس في العاصمة.

 الإدارة تستهدف 12 لاعبا وبزاز على رأس القائمة

وضعت الإدارة قائمة طويلة تضمّ 12 لاعبا محليا لتعرض عليهم فكرة تقمّص ألوان الوفاق والاستماع إلى شروطهم، وتهدف إلى إقناع 3 منهم على الأقل، وفي هذا الصدد أكد لنا مصدر مقرب من الإدارة أن الرئيس حمّار اتصل هاتفيا بالمهاجم الدولي ياسين بزاز وعرض عليه الفكرة، وطلب منه الحضور من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات، حيث تأجل تحديد موعد للتفاوض بسبب انشغال الإدارة بالتحضير لمواجهة اليوم أمام العميد.

 عرض جديد لوسط الميدان منديل وغربي أولوية

وحسب مصادر موثوقة، فإن من بين الأسماء التي تلقى اهتمام الإدارة السطايفية، الوسط الهجومي للصاعد الجديد مولودية بجاية منديل، والذي يعود اسمه للمرة الرابعة، إضافة إلى وسط ميدان أولمبي الشلف غربي الذي كان الصائفة الفارطة قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى الوفاق.

 الوفاق يتعرف اليوم على منافسه فيالكاف

يتعرف وفاق سطيف اليوم على منافسه في منافسة كأس الاتحاد الافريقي خلال عملية القرعة التي يجريها مكتب الاتحاد الافريقي اليوم في مقرالكافبالعاصمة المصرية القاهرة، ويبقى الأمل في أن تفرز القرعة أحد الفرق من دولة قريبة حتى لا تعاني التشكيلة مشقة السفر، خاصة أن مواجهة الذهاب مقررة يوم 17 ماي بملعب سطيف، قبل 3 أيام عن الجولة الأخيرة من البطولة، على أن تجري مباراة العودة يوم 30 ماي.

 5 غيابات نوعية وعودية أبرزهم

سافر تعداد الوفاق أمس إلى العاصمة من دون 5 عناصر أساسية بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من عودية، جحنيط، ناجي، بن شادي وقراوي، ويبقى غياب عودية الأبرز في ظل غياب بديل في الهجوم بمقدوره تعويضه، مما جعل الطاقم الفني يستنجد بخدمات مهاجمي الآمال مزهود ودرفلو لأول مرة في مباراة رسمية مع الأكابر.

 العقبي وتيولي يعودان إلى التشكيلة الأساسية

حضّر الطاقم الفني الثنائي العقبي وتيولي لإقحامهما إلى جانب دلهوم وفراحي، فيما يتكفل المهاجم مادوني بمصب قلب هجوم إلى جنب قورمي، فيما يحتمل أن يعرف خط الدفاع عودة المدافع بن عبدالرحمان إلى جنب بلقايد على حساب المدافع الشاب لخضاري، وتبقى هذه التغييرات مصدر ارتياح للطاقم الفني على اعتبار العناصر البديلة متعودة على اللعب طيلة الموسم.

 حواسنية لإدارة المباراة لثالث مرة

عينت لجنة التحكيم الحكم حواسنية من رابطة الوسط لإدارة مواجهة اليوم بين مولودية العاصمة ووفاق سطيف بداية من السادسة مساء بملعب 5 جويلية، بمساعدة حمو وباداش، وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يدير فيها الحكم حواسنية مواجهة للوفاق هذا الموسم، فيما تم تعيين الحكم بن زهرة لإدارة مواجهة الآمال التي تجري بملعب زرالدة في الزوال.

 أنصار الوفاق حاضرون رغم النقل التلفزي

من المنتظر أن تعرف مباراة اليوم حضورا معتبرا لأنصار الوفاق بملعب 5 جويلية، للوقوف إلى جنب اللاعبين وتشجيعهم على العودة بنتيجة إيجابية تضمن لقب البطولة، ويأتي هذا رغم أن المباراة منقولة على المباشر على قناةالجزائريةوالأمازيغية“.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/4yv4m
إعــــلانات
إعــــلانات