إعــــلانات

الوفاق يباشر حملة الدفاع عن لقبه اليوم أمام عين الفكرون

الوفاق يباشر حملة الدفاع عن لقبه اليوم أمام عين الفكرون

زرارة وبلعميري في أول ظهور وزي أندو الغائب الأبرز

 يبدأ وفاق سطيف حملة الدفاع عن لقب البطولة الوطنية أمسية اليوم أمام الصاعد الجديد شباب عين الفكرون بملعب خليفي بمدينة عين ملية، بداية من الخامسة مساء، حيث سيكون أشبال المدرب فيلود أمام فرصة كسب ثقة الأنصار والتأكيد أن نكسة مباراة الفتح الرباطي لم تكن سوى كبوة جواد، من خلال العودة بالنقاط الثلاث، وكان الطاقم الفني قد كشف عن إمكانية الاستفادة من بعض العناصر التي لم تكن مؤهلة في المنافسة الإفريقية على غرار الثنائي المغترب زرارة وبلعميري. في نفس السياق، كشفت مصادر موثوقة أن مواجهة اليوم أمام شباب عين الفكرون تعد مصيرية للمدرب فيلود الذي ينتظر منه قيادة التشكيلة إلى الفوز بالنتيجة والأداء وتحقيق رغبته في المغادرة من الباب الواسع، وحسب نفس المصادر فإن الإدارة تسير نحو فسخ العقد مع الفرنسي وتحقيق رغبته، ويبقى توالي المباريات هذا الأسبوع حيث تنتظر التشكيلة مواجهة أمسية الثلاثاء أمام مولودية وهران ثم مواجهة إفريقية أمام الفتح الرباطي أمسية الجمعة العائق الوحيد أمام التعجيل في فسخ العقد، وكان الرئيس حمّار قد فند أمس تفكير الإدارة في التخلي عن خدمات المدرب فيلود .

 الإدارة تبحث عن مدرب مساعد ومدرب للحراس

سربت لنا مصادر موثوقة أن الإدارة باشرت عملية البحث في سرية تامة عن مدرب مساعد ومدرب للحراس للانضمام إلى الطاقم الفني القادم الذي يبقى البرازيلي جوفران فييرا الأقرب الأقرب لقيادته، وقد ذكرت ذات المصادر أن عضوا من الإدارة طلب من بعض الأسماء الاستعداد للالتحاق بالعارضة الفنية خلال الساعات القليلة المقبلة. ويبدو أن الإدارة تريد إحداث ثورة حقيقية على مستوى الطاقم الفني من خلال الاستغناء عن المدرب المساعد ماضوي ومدرب الحراس بن عامر.

 زرارة وبلعميري أساسيان وزي أندو الغائب الأبرز

ستعرف تشكيلة الوفاق أمسية اليوم أول ظهور المغتربين زرارة والوسط الهجومي بلعميري، حيث تم تحضيرهما للدخول من البداية لتدعيم الخط الأمامي للتشكيلة الذي أظهر عقما طيلة الفترة السابقة، وتبقي الدقة التي ينفذ بها زرارة الكرات الثابتة أحد الأسلحة التي يراهن عليها المدرب الفرنسي لهز شباك الشباب، في المقابل لن يتمكن الغابوني زي أندو من الحضور بسبب عدم تأهيله بعد التأخر في تسجيله ضمن نظام «التياماس» لدى الاتحاد الدولي، مما يمدد فترة بقائه خارج الحسابات.

 جحنيط وڤورمي ضحيتا تراجع المستوى

سيدفع الشاب أكرم جحنيط والوسط الهجومي خالد ڤورمي ثمن تراجع مستواهما في المباريات السابقة خاصة خلال المواجهة الأخيرة أمام الفتح الرباطي، أين ظهر جحنيط بمستوى باهت وأظهر عجزه عن قيادة الحملات الهجومية داخل التشكيلة، حيث سيمنح الفرنسي فيلود الفرصة للوجه الجديد زرارة، فيما يعوض المغترب بلعميري زميله ڤورمي على الجهة اليمنى، والذي أشاد الكثير بفنياته السحرية.

 الإيفواري فرانك في الاحتياط ومادوني جاهز

وتبقى ميزة القائمة المعنية بالحضور أمسية اليوم تواجد عدة بدلاء على مستوى الخط الأمامي، مما يجعل المهاجم ناجي أمام حتمية الانتفاضة وتأكيد جدارته بوضع حد للعقم الهجومي أو منح الفرصة للمهاجم الإيفواري فرانك خلال فترات المباراة، بالإضافة إلى تعافي المهاجم مادوني وجاهزيته للمشاركة في حال الحاجة إلى خدماته، مما يجعل الطاقم الفني في موقع جيد لإجراء التغييرات المناسبة.

 فيلود يوجه الظهير الأيمن عولمي للآمال

وجه الطاقم الفني الظهير الأيمن الشاب المتألق عولمي إلى تشكيلة الآمال التي تواجه شباب عين الفكرون صبيحة اليوم بداية من الحادية عشر بملعب عين الفكرون، في قرار مفاجئ بعد أن ظل عولمي يتدرب منذ انضمامه قادما من آمال اتحاد العاصمة ضمن تعداد الأكابر، خاصة بعد أن أبهر الأنصار بالمستوى الذي أظهره خلال مشاركته في المباريات الودية مع الأكابر وأصبح تهديدا حقيقيا للظهير الأيمن الدولي خثير زيتي.

 الإدارة تطلب تقديم مواجهة الحمراوة إلى الثلاثاء

راسلت إدارة وفاق سطيف صبيحة أمس الرابطة المحترفة تطلب تقديم موعد مباراة الجولة الثانية من البطولة أمام مولودية وهران المبرمجة يوم 30 أوت، إلى الثلاثاء 27 أوت بسبب ارتباط التشكيلة بمواجهة الجولة الأولى من مرحلة الإياب من منافسة الاتحاد الافريقي أمام الفتح الرباطي في نفس اليوم (30 أوت).

 التنقل إلى لومومباشي يتغير عبر العاصمة دبي

أحدثت الإدارة تغييرا على مخطط السفرية إلى مدينة لومومباشي يوم 10 سبتمبر المقبل لحضور مواجهة الجولة الثانية إياب أمام مازيمبي الكونغولي المبرمجة يوم 14 سبتمبر، عبر العاصمة الإماراتية دبي، بوفد يضمّ 35 عضوا، أين سيقيم ليلتين في العاصمة دبي ثم يواصل المسيرة عبر الرحلة الجوية دبي - العاصمة الكينية نيبروبي ومنها إلى مدينة لومومباشي في نفس اليوم.

 الإدارة تحجز تذاكر للحكام الكاميرونيين اليوم

أرسل ثلاثي التحكيم الكاميروني أول أمس جوازات السفر إلى الإدارة من أجل بداية إجراءات حجز التذاكر لضمان وصولهم إلى مدينة سطيف يومين قبل موعد المباراة، وكان الاتحاد الافريقي قد عين الدولي الوين نيانغ حكما رئيسا لإدارة مواجهة الفتح الرباطي ويساعده مواطناه بيار انفوق وتوك تيري والحكم الرابع جولكو ويري، فيما عين المصري أحمد مجاهد محافظا للمباراة ورضا كريم مراقبا للحكام.

 حمّار هاتف رضا مالك حول مكان إجراء مواجهة اليوم

سارع الرئيس حمّار إلى الاتصال هاتفيا بعضو الرابطة المحترفة رضا مالك من أجل التأكد من مكان إجراء مواجهة اليوم، بعد أن كشف موقع الرابطة المحترفة عن إجرائه في ملعب دمان دبيح المعشوشب اصطناعيا بمدينة عين مليلة، فيما أشارت مراسلة الرابطة المحترفة إلى إجرائه في ملعب زبير خليفي المعشوشب طبيعيا، حيث أوضح عضو الرابطة أن لجنة معاينة الملاعب أقرت إجراءه بملعب خليفي.

 الطاقم الفني يلغي الراحة ويقرر الاستئناف غدا

تراجع الطاقم الفني عن منح راحة للاعبين بعد نهاية مواجهة اليوم، حيث حدد موعد الاستئناف أمسية الغد استعدادا لمواجهة الجولة الثانمة أمسية الثلااثاء القادم أمام مولودية وهران، وكانت التشكيلة قد حرمت من الراحة بعد نهاية مواجهة الفتح الرباطي أين تم برمجة حصة الاستئناف مباشرة بعد العودة من المغرب.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/6wT1r
إعــــلانات
إعــــلانات