إعــــلانات

الوفاق يشـدّ الرحال غـدا إلى إسبانـيا لإجـراء التربص الشتوي

الوفاق يشـدّ الرحال غـدا إلى إسبانـيا لإجـراء التربص الشتوي

مشــاركة الغـــابوني زي أنـــدو في نهائي «السوبـــر» مهـــددة بسبـــب شهادة الإقامة

 جلبت إدارة وفاق سطيف تأشيرات أعضاء الوفد (35 عضوا) من القنصلية الإسبانية زوال أمس، من بينهم 18 لاعبا والسباعي المغترب الذي لن يكون في حاجة إلى جلب التأشيرة، وقد ضربت الإدارة موعدا مع الجميع بمطار العاصمة زوال الغد، ساعات قبل السفر إلى مدينة أليكانت مباشرة في الرحلة الجوية للساعة الرابعة مساء، وقد شددت الإدارة على حضور الجميع في الوقت وعدم التأخر، خاصة أن المدرب سعدان حذّر من مغبة الغياب لبداية العمل الجاد صبيحة الخميس، أين سيخضع اللاعبون إلى عمل مكثف سواء من الجانب البدني أو التكتيكي، أين يريد الناخب الوطني السابق وضع لمسته على الجانب التنظيمي للتشكيلة .

الإقامة بفندق «البير غولدن» وراحة يوم واحد

اخترت الإدارة الفندق الذي أقام فيه الوفد الموسم الفارط، وهو فندق «البير غولدن»، حيث برمج الطاقم الفني حصتين يوميا طيلة فترة التربص، مع استفادة رفقاء جحنيط من راحة يوم الإثنين 6 جانفي، ومنحهم حرية التجوال في مدينة «ألكانت»، والعودة بعدها لمواصلة العمل قبل 4 أيام من نهاية التربص، الذي ستتخلله مواجهة ودية أمام أحد الفرق الإسبانية الكبرى حسب الرئيس حمّار.

سعدان يسبق الوفد اليوم رفقة عائلته

علمت «النهار» أن المدرب سعدان سيسبق الوفد إلى إسبانيا، حيث حجز تذكرة الرحلة الجوية اليوم الثلاثاء، على أن ينتظر وصول الوفد أمسية الغد، وسيكون مرفوقا بعائلته التي ستقضي معه كامل أيام التربص العشرة، لكنها ستقيم بعيدا عن مكان التربص.

ناجي والعقبي يندمجان منذ اليوم الأول

سيعرف التربص اندماج المهاجم رشيد ناجي وزميله هشام العقبي، بعد أن شفيا من الإصابة وأنهيا مرحلة إعادة التأهيل. وتتزامن عودة الثنائي إلى التدريبات مع اليوم الأول للتربص، مع مباشرة المدرب الرئيسي سعدان للعمل الميداني، وهي فرصة للتأكيد على صحة إمكاناتهما وجلب اهتمام المدرب لانتزاع مكانة أساسية، خاصة أن عدة تغييرات منتظرة، سواء فيما تعلق بخطة اللعب أو التشكيلة الأساسية. تجدر الإشارة إلى أن المهاجم ناجي غاب منذ الأسبوع الأول لانطلاق مرحلة الذهاب.

جحنيط تأثر لخطاب حمّار وحاضر غدا

كان الرئيس حمّار على موعد مع وسط الميدان الشاب أكرم جحنيط، لمواساته ومساعدته على الصمود أمام الضغوطات المعروفة في عالم كرة القدم، وحدثت مع أسماء لامعة مرت على وفاق سطيف، وطلب منه العمل على تحسين فعاليته، وقال حمّار للاعب إنه لا مجال للحديث عن قضية مغادرته، بعد أن ضحى الفريق من أجل تألقه. تجدر الإشارة إلى أن جحنيط تأثر كثيرا بما حدث له إلى درجة طالب بوثائق تسريحه، لكن حديث حمّار كان له أثر إيجابي على نفسية الشاب الذي سيكون حاضرا اليوم للسفر إلى إسبانيا.

طالب المعتدين باستعادة هاتفه النقال أو رفع شكوى

وكان الشاب أكرم جحنيط قد التقى المعتدين عليه وتحدث إليهم، حيث طالبهم باستعادة هاتفه النقال الذي سرق منه لحظة الاعتداء، وإلا رفع شكوى قضائية، بعد أن تعرف على الغالبية منهم، وقد منحهم مهلة قبل تنفيذ هذه الخطوة.

الأجور الشهرية بعد العودة من التربص

سارعت الإدارة إلى احتواء غضب اللاعبين وطمأنتهم من أجل ضمان التحاقهم بالتربص، حيث حددت موعد تسديد أجرة شهرين مباشرة بعد العودة من إسبانيا، وأكدت لهم أنها تنتظر فقط دخول إعانات بعض الممولين على غرار 3 ملايير الشطر الثاني من تمويل «جازي» وإعانة الصندوق الولائي، ما خفف من استياء اللاعبين المنتظر التحاقهم جميعا غدا بالعاصمة.

مشاركة زي أندو في لقاء «السوبر» مهددة

 

تبقى نهاية صلاحية شهادة إقامة الغابوني زي أندو مع نهاية الشهر الحالي، تهدد حضوره في مواجهة نهائي «السوبر» أمام اتحاد العاصمة، خاصة أن القوانين تمنع دخوله أرض الوطن إلى غاية تجديد شهادة الإقامة، ما جعل الإدارة تسارع أمس إلى تجديد ملف طلب الإقامة وإيداعه لدى المصالح المختصة للحصول على 6 أشهر إضافية، تضمن عودته مع بقية رفقائه وحضوره المواجهة يوم 11 جانفي.

رابط دائم : https://nhar.tv/Li45m
إعــــلانات
إعــــلانات