إعــــلانات

الوكالة الوطنية للطرقات تقاضي العامل الصيني المذنب

الوكالة الوطنية للطرقات تقاضي العامل الصيني المذنب

ذكرت مصادر أمنية متطابقة وأخرى محلية أن الهيئة العمومية الوصية الممثلة في الوكالة الوطنية للطرقات قد قررت متابعة العامل الصيني قضائيا

وهي المكلفة بمتابعة مشروع الطريق السيار شرق غرب على مستوى ولاية معسكر وتحديدا بشرق دائرة المحمدية التي يتواجد بها مقر عملياتي  لمجمع ستيك للشركة الصينية قد قررت متابعة العامل الصيني قضائيا في أعقاب التحقيقات الأمنية التي قامت بها فرقة الدرك الوطني لإقليم دائرة المحمدية بخصوص ما قام به مؤخرا كطعن في الثوابت الوطنية وتدنيسه للعلم الوطني بعد أن ضبط متلبسا بجرم تنظيف حذائه بالعلم الوطني في سابقة خارقة لاتفاقيات التواجد العمالي الأجنبي بالتراب الوطني.
يذكر أن فرقة الدرك الوطني كانت قد استمعت يومي السبت والأحد لشهادة عمال جزائريين من عموم العاملين بالمجمع الصيني المتواجد على مقربة من الطريق الوطني رقم 17 بالقرب من بلدية سيدي عبد المؤمن التابعة إقليميا لدائرة المحمدية.
تحريات فرقة الدرك تضمنت إجماعا لدى غالبية الجزائريين العاملين باقتراف العامل الصيني لجرم الإهانة في حق وطنية الجزائريين. وقد علمت “النهار الجديد” عن اعتزام محكمة المحمدية استدعاء العامل الصيني رفقة مسؤوليه بالمجمع.

رابط دائم : https://nhar.tv/GBPoE
إعــــلانات
إعــــلانات