إعــــلانات

انطلاق الدورة الوطنية الرابعة للرياضة النسوية ما بين الاقامات الجامعية بمعسكر

بقلم النهار
انطلاق الدورة الوطنية الرابعة للرياضة النسوية ما بين الاقامات الجامعية بمعسكر

انطلقت اليوم الأحد بمعسكر الدورة الوطنية الجامعية الرابعة للرياضة النسوية ما بين الاقامات الجامعية، و ستتواصل هذه المنافسة التي تضم التخصصات الرياضية لكرة القدم و كرة اليد و كرة السلة و الكرة الطائرة و ذلك تحت شعار “ترقية الرياضة الجامعية النسوية” الى غاية 24 جوان, حسبما أشار اليه السيد بن قوة عفيف مدير الاقامة الجامعية (اناث) لجامعة معسكر التي احتضنت افتتاح هذه التظاهرة الرياضية. 

و أوضح السيد بن قوة عفيف أن هذه البطولة الوطنية المنظمة من طرف الاتحادية الجزائرية للرياضات الجامعية ” تعرف مشاركة ما يربو عن 200 متنافسة”, مبينا أن ” جميع الشروط الخاصة باستقبال الوفود الرياضية النسوية قد تم توفيرها على غرار الطاقم الطبي الرياضي و هيكل الاستقبال”. و أضاف ذات المسؤول أن المنافسات ستتميز بمقابلات تصفوية ما بين الفرق النسوية المشاركة والتي تمثل 12 اقامة جامعية لولايات باتنة و خنشلة و عنابة وتيزي وزو و بومرداس و العاصمة و الوادي و المدية و سيدي بلعباس و وهران و تلمسان الى جانب الجامعة المستضيفة للبطولة معسكر. 

و تم تسخير القاعة المتعددة الرياضات التابعة لمركب الوحدة الافريقية بمعسكر الى جانب القاعة المتعددة الرياضات التابعة للاقامة الجامعية 2000 سرير (اناث) و كذا الملاعب التي تتوفر عليها باقي الاقامات الجامعية لاحتضان منافسات هذه الدورة الوطنية.

رابط دائم : https://nhar.tv/mAUvT
إعــــلانات
إعــــلانات