إعــــلانات

باستعمال جهاز التحكم.. الحبس لمسبوق يسرق السيارات المركونة

باستعمال جهاز التحكم.. الحبس لمسبوق يسرق السيارات المركونة

قضت محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الاثنين بادانة المتهم المدعو “م.محمد” بعامين حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 200 الف دج مع وضعه رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالحراش، عن تهمة الشروع في السرقة بعد تكييف الوقائع من جنحة السرقة خلال مثوله للمحاكمةوفقا لاجراءات المثول الفوري.

كما تبين من خلال مجريات المحاكمة فإن المتهم الموقوف “،م.محمد” اوقفه رجال الشرطة بعد الاطاحة به من طرف سكان الحي بباب الزوار، أين كان بصدد سرقة الضحية ” ع.أحمد” الذي قام ركن سيارته وانصرف لاقتناء بغض الاغراض من المحل، اذ وبمجرد فتحه السيارة شاهده الحارس “م.ف” فقام بمنعه وخلالها تظاهر المتهم بأنه بصدد تفقد مركبته قبل أن يقوم بدفعه بكلتا يديه ليتمكن من الفرار، غير أن محاولته باءت بالفشل بحيث تمكن سكان الحي من توقيفه وتسليمه لرجال الشرطة.
المتهم وخلال جلسة محاكمته حاول انكار مانسب اليه من وقائع غير أن رئيس الجلسة واجهه بجهاز التحكم عن بعد الذي يستعمل لفتح السيارات، تم ضبطه بحوزته لحظة توقيفه.
من جهته الضحية طالب بدينار رمزي جبرا بالاضرار اللاحقة به، قبل أن تلتمس وكيل الجمهورية توقيع عقوبة عامين حبسا نافذا مع الإيداع في الجلسة.

رابط دائم : https://nhar.tv/N394d
إعــــلانات
إعــــلانات