إعــــلانات

بالصور.. طائرات دون طيار “الجزائر- 55” تنفذ طلعات وتدمر أهدافا للجماعات الإرهابية

بالصور.. طائرات دون طيار “الجزائر- 55” تنفذ طلعات وتدمر أهدافا للجماعات الإرهابية

نفذت خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر، طائرات دون طيار جزائرية الصنع من طراز”الجزائر- 55″عدة طلعات استطلاعية جوية نهارية وليلية بغرض تدمير أهداف للجماعات الإرهابية.

واستهلت المهمة التي نفذت باحترافية ودقة عالية، بتنفيذ استطلاع جوي تمكنت خلاله الأطقم الأرضية للطائرات من الحصول على بيانات آنية تمّ على ضوئها تحديد الأهداف المراد تدميرها.

لتباشر إثرها طائرات بدون طيار طلعات جوية وتدمير الأهداف، وهي العملية التي نفّذت بنجاح باستعمال تقنيات ومنظومات الطائرات دون طيار التي تتلائم مع العمل في الظروف الليلية والنهارية في اتجاه الأهداف المحددة.

أظهرت الأطقم الأرضية، خلال هذه العمليات التي نُفذت في ظروف جيدة، تحكما عاليا في تنفيذ مثل هذه المهام، كما أثبتت الطائرات نجاعتها القتالية والعملياتية في تنفيذ هذا النوع من العمليات وتدمير الأهداف بفعالية ودقة، العملية لا تزال متواصلة.

العملة جاءت بتوجيهات وتعليمات الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي المتعلقة بتنفيذ مهام تكتيكية باستعمال طائرات دون طيار.

ومواصلة للعمليات المنفذة في إطار الاستخدام الميداني لهذا العتاد المتطور خاصة في عمليات مكافحة الإرهاب وحماية حدودنا الوطنية.

رابط دائم : https://nhar.tv/HXQUP
إعــــلانات
إعــــلانات