إعــــلانات

بالصور.. هؤلاء هم الإرهابيون الملقى القبض عليهم في سكيكدة

بالصور.. هؤلاء هم الإرهابيون الملقى القبض عليهم في سكيكدة

نشرت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الخميس، صور الإرهابيون الذين ألقي القبض عليهم في ولاية سكيكدة.  كما يتعلق الأمر بكل من لسلوس مداني المكنى الشيخ عاصم أبو حيان “المفتي العام للجماعات الإرهابية”. الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994.

إضافة إلى بطيب يوسف المكنى أسامة أبو سفيان النيغاسي “أمير الجماعة الإرهابية” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2007. وزروق بلقاسم المكنى أبو أنس الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2005. وبلاوي محمد المكنى زرقاوي أبو عبيدة الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2007.

كما تم إلقاء القبض على زموري عبد الحق المكنى الحاج الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2003.  وبن حميدة رشيد المكنى حذيفة الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1996.  وجيلالي عبد القادر المكنى موسى الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015. في حين، تعود الجثة التي عثر عليها إلى الإرهابي زوين محمد المكنى مقداد الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995.

الإرهابيون القبض الإرهاب

الإرهابيون القبض الإرهاب

طالع أيضا:

القبض على 7 إرهابيين والعثور على جثة آخر بسكيكدة والفريق شنقريحة في المنطقة

وتمكنت مفارز الجيش الوطني الشعبي، من إلقاء القبض على 7 إرهابيين، والعثور على جثة آخر في ولاية سكيكدة. كما أشار بيان وزارة الدفاع، إلى أن الإرهابي الذي عثر عليه، كان قد أصيب في عملية يوم 19 فيفري الماضي.

كما أضافت وزارة الدفاع، ان الجثة التي عثر عليها تعود للإرهابي “زوين محمد ” المكنى “مقداد”
الإرهابي. حيث إلتحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995.

وحسب البيان ذاتها، فإن العملية أسفرت عن استرجاع 8 مسدسات رشاشة، وكلاشينكوف. في حين، تمت عملية القاء القبض على الإرهابيين في غابة واد الدوار قرب بلدية بني  زيد في القل.

ومن جهته، تنقل الفريق شنقريحة إلى منطقة العملية العسكرية رفقة اللواء حمبلي نور الدين، لتفقد الوحدات العسكرية المشاركة في هذه العملية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/SmFKJ
إعــــلانات
إعــــلانات