إعــــلانات

بالفيديو.. أمير سعودي يأمر بشراء بضاعة سوق كامل

بالفيديو.. أمير سعودي يأمر بشراء بضاعة سوق كامل

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأمير الباحة، حسام بن سعود بن عبد العزيز. خلال زيارة مفاجئة لسوق الخميس الشعبي.

ونشرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، مقطع الفيديو المتداول على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. بتعليق قالت فيه “فيديو | أمير الباحة في زيارة مفاجئة لسوق الخميس. كيف تبيعون في هذه الأجواء الماطرة؟. ويوصي بشراء المنتجات المعروضة وإعادة فتح السوق بأكشاك جديدة”.

وخلال زيارة مفاجئة لسوق الخميس بوسط مدينة الباحة، وعد أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود. بإعادة السوق الشعبي لموقعه، موجهاً بإقامة “أكشاك” جديدة، وشراء جميع منتجاتها اليوم.

وتحدث أمير الباحة مع الباعة المواطنين من أصحاب المأكولات الشعبية. كما تساءل بخصوص انخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار: “كيف تبيعون هنا؟”.

كما أضاف: إن شاء الله نجهز لكم الأكشاك، والسوق كله يرجع بإذن الله، ونشتري جميع ما عندكم.

بالإضافة إلى ذلك، أشار الموقع أن  زيارة أمير الباحة جاءت رغم برودة الأجواء مع موجات الهواء الباردة وهطول الأمطار. لتؤكد اهتمام المسؤول الأول في المنطقة بالمواطن، كما حملت رسائل للمسؤولين. بضرورة تقصّي حاجة المواطن، وذلك وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

طالع أيضا:

السعودية تعيد فرض إرتداء الكمامة وإجراءات التباعد

السعودية تعيد فرض إرتداء الكمامة وإجراءات التباعد

أعلنت السعودية، يوم الأربعاء، إعادة فرض إرتداء الكمامة، وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة والأنشطة والفعاليات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر في وزارة الداخلية، أنه “بناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة بشأن الوضع الوبائي. وتزايد الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد 19) والسلالات المتحورة منه. فقد تقرر إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن (المغلقة والمفتوحة) والأنشطة والفعاليات”.

وأضاف المصدر، أن القرار الجديد يطبّق إعتبارا من الساعة السابعة من صباح الغد الخميس 30 ديسمبر، مشيرا إلى أن “جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة. وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي محليا وعالميا”.

وشدّد ذات المصدر، أنه من الضروري إلتزام الجميع بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية كافة، والبروتوكولات المعتمدة لسلامتهم”.

وأوضح المصدر، أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية والعقوبات المعتمدة على المخالفين. كما أكد أهمية مسارعة جميع أفراد المجتمع لاستكمال تلقي جرعات اللقاح.

رابط دائم : https://nhar.tv/NyLNG
إعــــلانات
إعــــلانات