إعــــلانات

بالفيديو.. إستقبال جنوني لمحرز أمام فندق أونوما من طرف الكاميرونيين

بالفيديو.. إستقبال جنوني لمحرز أمام فندق أونوما من طرف الكاميرونيين

شهد فندق أونوما بمدينة دوالا الكاميرونية استقبالا جنونيا للاعب الدولي الجزائري رياض محرز من طرف الجماهير الكاميرونية. التي احتشدت أمام حافلة المنتخب الوطني.

كما توجه نجم المنتخب الوطني رياض محرز ناحية الجمهور الكاميروني لتحيتهم قبل التوجه إلى ملعب جابوما. لخوض مواجهة سيراليون في إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

الجزائر / سيراليون اليوم.. محاربو الصحراء جاهزون للدفاع عن اللقب الإفريقي

يلعب المنتخب الوطني مباراته الإفتتاحية الأولى في منافسة كأس امم افريقيا أمام سيراليون. بداية من الساعة الثانية بالتوقيت المحلي الجزائري على أرضية ميدان “جابوما”.

كما من المنتظر أن يعتمد الناخب الوطني جمال بلماضي على أغلب كوادر الكتيبة الوطنية باستثناء المعاقب بن ناصر. إلى جانب كل من زروقي و وناس.

في حين  سيكون نجم الخضر رياض محرز جاهزا أمام سيراليون لامتاع الجماهير الجزائرية على الرواق الأيمن. و يوسف بلايلي على الجهة اليسرى.

ويستهدف مهندس التتويج بـ “كان” مصر تكرار السيناريو. إلى جانب تعزيز الرقم 34 على الصعيد العالمي.

وأكد الناخب الوطني الأسبق رابح سعدان، بأن “الدربوكة” تؤثر سلبا على لاعبي الخضر، في كل مرة ينشطون داخل أدغال القارة السمراء.

وتحدث “شيخ المدربين” في تحليله لأجواء كأس إفريقيا في حصة “صدى الكان” على تلفزيون “النهار” :”عندما كنت مدربا، اللاعبون المحترفون الذين لم يسبق لهم اللعب داخل إفريقيا، كانو يقولون لي لماذا الريتم في المباريات منخفض”.

وواصل :”بعد أن لعبوا معنا، فهموا ما يحدث، حيث أنه وإضافة للحرارة والرطوبة والأرضيات السيئة، فإن ريتم الدربوكة طيلة المباراة يؤثر سلبا على نسقهم”.

وختم ضاحكا :”اللقاء يصبح بعدها بريتم الدربوكة المنخفض من المدرجات”. وتنقل عدد كبير من الجماهير في مدينة دوالا الكاميرونية إلى الفندق الذي يقيم به الخضر لاستقبال حافلة المنتخب الوطني.

رابط دائم : https://nhar.tv/oBaic
إعــــلانات
إعــــلانات