إعــــلانات

بالفيديو.. النجم التركي ابراهيم تاتليس وابنته يلهبان مواقع التواصل

بالفيديو.. النجم التركي ابراهيم تاتليس وابنته يلهبان مواقع التواصل

أحدث إبراهيم تاتلتس أحد أبرز الفنانين الأتراك ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. على خلفية قيامه بمحاولة غناء أغنية “آرامام” مع ابنته ديلان.

وتحول المشهد المميز لإبراهيم وهو يغنى أغنيته الشهيرة برفقة ابنته المغنية الموهوبة الشابة، لترند على مواقع التواصل. حيث أثار العديد من المشاعر من مشهد غناء الأب وابنته .

وظهر إبراهيم في الفيديو وهو يحاول الغناء، وسط تشجيع كبير من الجمهور والفرقة الموسيقية. وهو ما دفعه للبكاء، إذ ظهر في الفيديو وهو يذرف الدموع.

الأغنية تعد عودة لإبراهيم تاتلتس للغناء، بعد فترة انقطاع كبيرة وصلت لـ 11 عاما على خلفية تعرضه لمحاولة اغتيال. وإصابته برصاصة في رأسه أدت لتعرضه للشلل.

كما تعرض الفنان التركي إبراهيم تاتلتس لثلاثة محاولات اغتيال، آخرهم كانت عام 2011، والتي أدت لإصابته بشلل.

وابراهيم تاتلتس هو فنان تركي ونجم شعبي. ولد في سانليورفا، المدينة التي احتضنت العديد من نجوم الغناء العالميين والأتراك. والده عربي ووالدته كردية. أصل عربي.

وكان للفنان إبراهيم تاتلتس العديد من الألبومات التي انتشرت على نطاق واسع حول العالم. وكان يناديه جمهوره ومعجبيه. عنوان إيبو لأنه في تلك الفترات تم تقديم برنامج شهير يسمى Ibo Show.

كما قد حظي هذا البرنامج بالعديد من المعجبين وتم عرضه على العديد من المحطات التلفزيونية حول العالم. وكان للفنان إبراهيم العديد من المشاركات في التمثيل المسرحي والمسرحي.

كما شارك في العديد من الأفلام التركية مما زاد من شهرته ونجوميته وجعل نجمه يتألق بقوة.

رابط دائم : https://nhar.tv/UPOfL
إعــــلانات
إعــــلانات