إعــــلانات

بالفيديو.. اليوتوبور الفرنسي  Ben N’Co يروي مغامراته بالجزائر

بالفيديو.. اليوتوبور الفرنسي  Ben N’Co يروي مغامراته بالجزائر

“من الصعب القيام بكل شيء خلال شهر في بلد يبلغ حجمه خمسة أضعاف مساحة فرنسا”. هذا ما قاله اليوتوبر الفرنسي Ben N’Co خلال حلوله ضيفا على أحد القنوات الفرنسية. والتي روى فيها مغامراته بالجزائر.

موجود بقوة على الشبكات الاجتماعية ، وخاصة على YouTube ، حيث يشارك رحلاته واكتشافاته. يقوم Ben N’Co بإنشاء محتوى رقمي منذ سبع سنوات حتى الآن. أي بعد ثلاث سنوات من اكتشاف شغف مفاجئ بالسفر.

علاوة على ذلك ، في عام 2016 ، قرر أخيرًا الشروع في إنشاء مدونات فيديو. قال من خلالها إنه يريد الترويج للجانب السياحي لبعض البلدان، بما في ذلك الجزائر.

وقال المتحدث ” من بين جميع البلدان التي زرتها ، سواء تونس أو تركيا أو ألبانيا أو أمريكا اللاتينية، هناك الجزائر أيضًا. الدولة التي تميزت أكثر من غيرها بتنوعها الثقافي”.

يعتبر السفر من ولاية إلى أخرى ، بحسب المؤثر الشاب ، مثل السفر من دولة إلى أخرى. وقال “هذا ما يجعلها مميزة في هذا البلد. استمتعت بزيارة العديد من المناطق الجزائرية وهي وهران ، مستغانم ، تلمسان. قسنطينة ، عنابة ، الجزائر العاصمة أو بجاية. روت لي كل مدينة قصة بفضل أطباقها وأحيائها وأزقتها وسكانها الكرماء والمضيافين الذين استطعت أن أقابلهم”.

المغامرة لا تتوقف عند Ben N’Co. حيث كشف أنه يخطط للعودة الشهر الحالي لاكتشاف جنوب الجزائر. وقال “تأشيرة شهر أقصر من أن تزور الجزائر”.

رابط دائم : https://nhar.tv/H0wHU
إعــــلانات
إعــــلانات