إعــــلانات

بالفيديو.. ملاكم جزائري ضيعت دراستي من أجل المنتخب وهذا مصيري

بالفيديو.. ملاكم جزائري ضيعت دراستي من أجل المنتخب وهذا مصيري

قال الملاكم الجزائري الياس عبادي في برنامج نقاش على المباشر بأنه ضيع مستقبله وحياته بسبب الرياضة ومشاركة مع المنتخب الوطني للملاكمة ، حيث لم آل مستواه اليوم بعد أشهر قليلة من مشاركته في الألعاب الأولمبية جوان الفارط بريودي جانيرو البرازيلية لأن يصبح نجارا عند أحد الخواص بأجرة لا تزيد عن 1000 دينار لليوم الواحد ، متسائلا عن مصيره في الايام القادمة وجزاء تمثيله للجزائر في المحافل الافريقية والعالمية . 

    
رابط دائم : https://nhar.tv/niGQW