إعــــلانات

بجاية: الإطاحة بثلاثيني يروّج المخدرات والأقراص المهلوسة بتسكريوت

بقلم رابح.ص
بجاية: الإطاحة بثلاثيني يروّج المخدرات والأقراص المهلوسة بتسكريوت

 تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية بجاية من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة  ينحدر من ولاية بجاية. يقوم ببيع و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن وقائع القضية تعود إلى معلومات واردة إلى مصالح الشرطة القضائية تفيد قيام أحد الأشخاص ببيع و ترويج المخدرات على مستوى بعض بلديات الجهة الشرقية لولاية بجاية. ليتم على إثر هذه المعلومات فتح تحقيق في القضية مع وضع خطة محكمة للتدخل و التنقل إلى بلدية تاسكويت ولاية بجاية. أين تم توقيف المشتبه فيه.

وبعد الحصول على إذن بالتفتيش الصادر عن وكيل الجمهورية المختص إقليميا. تم تفتيش مسكن المشتبه فيه الواقع ببجاية و حجز كمية من المخدرات ” الكيف المعالج” قدر وزنها بـ 522 غرام. بالإضافة كذلك إلى كمية من المؤثرات العقلية قدر عددها بـ657 قرص من مختلف الأنواع. بالإضافة كذلك إلى حجز أسلحة بيضاء ( سكاكين ).

كما تم بعدها تحويل المشتبه فيه إلى المقر الأمني ببجاية و إستكمال التحقيق. ليتم إنجاز ضده ملفا للإجراءات الجزائية من أجل حيازة المخدرات (الكيف المعالج ). و المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة .شرائها قصد إعادة البيع عرضها للبيع بطريقة غير مشروعة. بالإضافة كذلك إلى حيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي.  وحيازة المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة قصد الاستهلاك الشخصي بطريقة غير مشروعة. ليتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا أين صدر ضده أمر إيداع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Vh4or
إعــــلانات
إعــــلانات