إعــــلانات

بجاية: الإطاحة بشخصين يحترفان ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

بقلم رابح.ص
بجاية: الإطاحة بشخصين يحترفان ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر الأمن الحضري الرابع بالتنسيق مع عناصر BRB لأمن ولاية بجاية من وضع حد لشخصين يبلغان من العمر 22 سنة ينحدران من ولاية بجاية.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن الشخصان تورطا في قضية ترويج و بيع المؤثرات العقلية في أوساط الشباب.

كما أن تفاصيل القضية جاءت على إثر ورود معلومات تفيد بتواجد شخص بشارع 24 طريق القمم يقوم بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية في أوساط الشباب. على إثر ذلك تم وضع خطة أمنية محكمة بمداهمة المكان و توقيف مشتبه فيه مع حجز 06 كبسولات من الدواء المهلوس بريغابالين كانت بحوزته. بالإضافة كذلك إلى قطعة صغيرة من المخدرات ( كيف معالج) و مبلغ مالي مقدر بـ : 8000 دج من عائدات الترويج و البيع.

كما تمكنت ذات المصالح من توقيف مشتبه فيه آخر كان بصدد شراء المهلوسات. ليتم تحويل المشتبه فيهما إلى مقر الشرطة. وإنجاز ضدهما ملفين جزائيين من أجل حيازة المؤثرات العقلية و المخدرات. المتاجرة و الاستهلاك الشخصي. أين تم تقديمهما أمام الجهات القضائية المختصة. و صدر ضدهما أمر إيداع.

طالع أيضا

بجاية: توقيف فلاحين تورطوا في سقي المحاصيل الزراعية بالمياه القذرة

بجاية: توقيف فلاحين تورطوا في سقي المحاصيل الزراعية بالمياه القذرة

تمكنت عناصر الشرطة لأمن دائرة تيمزريت التابعة لأمن ولاية بجاية من توقيف شخصين يعملان في مجال الفلاحة. يبلغان من العمر 25 و 40 سنة ينحدران من بلدية تيمزريت. تورطا في سقي أشجار مثمرة بمياه الصرف الصحي.

وفي هذا السياق تعود حيثيات القضية إلى معلومات واردة إلى مصالح الشرطة حول تورط فلاحين في سقي محاصيلهم الزراعية وأشجارهم المثمرة بمياه الصرف الصحي الجارية بالواد. المتواجد على مستوى قرية تقيطون بتيمزريت.

وفور ذلك قامت عناصر الشرطة بالمعاينات اللازمة رفقة اللجنة المشتركة للصحة والنظافة. أين تم حجز أنابيب السقي ووضعها في المحشر البلدي.

كما تم إتلاف ما مساحته 5000 متر مربع من ثمار أشجار البرتقال المقدرة بحوالي 200 شجرة. إضافة إلى حوالي 1000 متر مربع من محصول الطماطم.

كما أنجز ملف جزائي ضد المتورطين لأجل قضية جنحة استعمال المياه المستعملة وغير المعالجة للسقي و مخالفة القرارات الرسمية و الإدارية.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/QOTMc
إعــــلانات
إعــــلانات