إعــــلانات

بجاية: الدرك الوطني يطيح بمروجي مهلوسات بالقريتين السياحيتين “كابري تور” و” بوليماط “

بقلم رابح. ص
بجاية: الدرك الوطني يطيح بمروجي مهلوسات بالقريتين السياحيتين “كابري تور” و” بوليماط “

تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية من توقيف 4 أشخاص من بينهم فتاة، ويحجز  5 سيوف كبيرة الحجم و8 أقراص مهلوسة من نوع إكستازي وبريغابالين وقطعة صغيرة من المخدرات ( كيف معالج) 0.15غ بالقريتين السياحيتين بوليماط وكابريتور ولاية بجاية.

وذلك على إثر معلومات واردة لأفراد وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية. مفادها وجود سيارة بيضاء اللّون من نوع سيات إيبزا قادمة من مدينة بجاية متجهة نحو القرية السياحية بوليماط. من المحتمل أن تحوز على الأقراص المهلوسة.

أين تم وضع نقطة مراقبة من طرف الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، على مستوى الطريق الوطني رقم 24 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو. بالضبط بالقرية السياحية بوليماط. على إثر ذلك تم تحديد السيارة وتوقيفها.

حيث كان على متنها ثلاثة  أشخاص من بينهم فتاة، يبلغون من العمر ما بين 27 إلى 32 سنة. ينحدرون من ولاية سطيف، وبعد مراقبة الوثائق الإدارية للمركبة وتفتيشها تفتيشاً دقيقاً والركاب. ضبط بحقيبة الفتاة على كيس بلاستيكي به 6 أقراص مهلوسة من نوع إكستازي وقرصين مهلوسين من نوع بريغابالين. على إثرها تم إقتياد السيارة والأشخاص إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.

وبعد التحقيق المعمق مع الفتاة، صرحت أنها إشترتها من عند شخص تجهل هويته يقطن بالقرية السياحية كابريتور بلدية بوخليفة. على إثر ذلك وبعد تكثيف التحري وتنشيط عنصر الإستعلامات. تم التوصل إلى الشخص الرابع، البالغ من العمر 24 سنة ينحدر من ولاية بجاية.أين تم تحديد مكان المنزل الذي يشغله الكائن بقرية السياحية كابريتور بلدية بوخليفة دائرة تيشي.

وبعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية، تم تفتيش المنزل وذلك بحضور الدائم لمالك المنزل، أين عثر على 5 سيوف من الحجم الكبير .وقطعة صغيرة من المخدرات ( كيف معالج) قدرت بـ 0.15 غ. تم إنجاز ملف في القضية مع تقديم المعنيين أمام السيّد وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية.

رابط دائم : https://nhar.tv/M0rHI
إعــــلانات
إعــــلانات