إعــــلانات

بجاية: الدرك يطيح بعصابة مختصة في سرقة قارورات غاز البوتان بأوقاس

بجاية: الدرك يطيح بعصابة مختصة في سرقة قارورات غاز البوتان بأوقاس

تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية من وضع حد لشبكة إجرامية متكونة من 3 أشخاص، يمتهنان السرقة ببلدية أوقاس والبلديات المجاورة لها. جاء ذلك تبعاً للتحقيق المفتوح من طرف الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأوقاس، من أجل سرقة 27 قارورة غاز البوتان  ببلدية أوقاس من طرف مجهولين.

بعد تكثيف عنصر الإستعلامات، وردت معلومات إلى الفرقة المحققة مفادها وجود أشخاص المشتبه فيهم في قضية السرقة يتجولون في وسط مدينة أوقاس، على الفور تم تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان، أين تم توقيف 3 أشخاص، يبلغون من العمر 21، 28 و43 سنة على التوالي، ينحدرون من بلدية أوقاس ولاية بجاية، أين تم اقتيادهم إلى مقر الفرقة. بعد التحقيق مع المعنيين، تبين بأنهما محل عدة سرقات ببلدتي أوقاس وتيزي نبربر، تبعاً للقضيتين متفرقتين بتاريخ 04/01/2022 (سرقة قارورتين (02) وسرقة 03 قارورات)، وقضية بتاريخ 12/01/2022 (سرقة قارورتين (02)  أي بمجموع سرقة 34 قارورة غاز بوتان . و تم إنجاز ملف في القضية وسيتم تقديم الأطراف أمام  الجهات القضائية.

طالع ايضا: هزة أرضية بقوة 3.5 درجات تضرب بجاية

شعر سكان ولاية بجاية بهزة أرضية بلغت شدتها 3.5 درجات على سلم ريشتر.

وحسب المركز الوطني لرصد الزلازل، فقد سجلت هزة أرضية صبيحة اليوم الإثنين، على الساعة 03سا و 19د. كما بلغت شدتها 3.5 درجات على سلم ريشتر. وحدد مركز الهزة بـ 09 كم جنوب غرب خراطة بولاية بجاية.

طالع أيضا

هزة أرضية بشدة 3.5 درجات تضرب الشريعة في البليدة

هزة أرضية بشدة 3.5 درجات تضرب الشريعة في البليدة

كما سجلت سهرة الأربعاء الفارط  هزة أرضية في حدود الساعة 21سا و 56د وبلغت شدتها  3.5 درجات على سلم ريشتر. بالإَافة كذلك إلى أنها سجلت بولاية البليدة

وحسب مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية حدد مركزها بـ 1.2 كم شمال شرق شريعة، بولاية البليدة.

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
رابط دائم : https://nhar.tv/vqQUo
إعــــلانات
إعــــلانات