إعــــلانات

بجاية: غلق مؤقت لأنفاق خراطة

بجاية: غلق مؤقت لأنفاق خراطة

أعلن رئيس دائرة درقينة بولاية بجاية عن غلق أنفاق خراطة بالطريق الوطني رقم 9 لفترات متقطعة يومي الثلاثاء والأربعاء بسبب الأشغال.

وحسب البيان، فإنه سيتم غلق أنفاق خراطة بالطريق الوطني رقم 9 الرابط بين ولايتي بجاية وسطيف لفترات متقطعة لغرض إجراء أشغال تنظيف وصيانة.

كما أن العملية ستدوم ليومين ، الثلاثاء والأربعاء 02 و 03 أوت 2022. ابتداءا من الساعة 23:30 ليلا الى غاية 05:00 صباحا. حيث سيكون الغلق لمدة ساعة و نصف مؤقت و متقطع. أي فترة للأشغال وفترة تفتح فيه حركة المرور لمدة نصف ساعة.

من جهتها دعت قيادة الدرك الوطني السائقين إلى إحترام آجال الغلق وعدم تجاوز طوابير المركبات.

طالع أيضا

بجاية: الإطاحة بمروّج المهلوسات بالسوق الشعبي “Platau”

بجاية: الإطاحة بمروّج المهلوسات بالسوق الشعبي “Platau”

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول التابعة لأمن ولاية بجاية، من توقيف مسبوق قضائي يبلغ من العمر 46 سنة يحترف ترويج المؤثرات العقلية بسوق السهل ببجاية.

تفاصيل العملية جاءت بناءا على معلومات واردة إلى مصالح الشرطة مفادها تواجد شخص مشبوه يتردد يوميا على السوق الشعبي المسمى “السهل” بوسط مدينة بجاية يقوم بترويج المهلوسات في أوساط الشباب من مرتادي السوق و الحي الشعبي المجاور.

على الفور عناصر الشرطة باشرت تحريات معمقة مكنت من تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه فيه الذي بعد ترصد تحركاته على مستوى ذات السوق. تم توقيفه في حالة تلبس وقد ضبط بحوزته على 14 قرص مهلوس من مختلف الأنواع. بالإضافة إلى سكين صغير ومبلغ مالي مشكل من مختلف القطع النقدية يعد من عائدات الترويج.

كما أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية حيازة المؤثرات العقلية وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة. حمل سلاح أبيض دون مبرر شرعي. وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة وبعد جلسة المثول الفوري صدر في حقه أمر إيداع.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/4FCNy
إعــــلانات
إعــــلانات