بدوي يقسم البطاقات البيومترية
بقلم
النهار الجديد
قررت وزارة الداخلية والجماعات المحلية تسليم 10 بطاقات تعريف وطنية أولية لكل قطاع وزاري بداية من اليوم، حيث سيتسلم كل ممثل عن قطاع عدد معين من البطاقات النموذجية كل حسب الطلب الذي تقدم به لإدراج بعض التطبيقات الخاصة بكل وزارة. ويأتي قرار وزارة الداخلية لجعل بطاقة التعريف الوطنية شاملة ومتعددة الاستخدامات في كل المعنيين بالقطاعات لتصبح الوثيقة الوحيدة التي تستعمل في كل المجالات.
رابط دائم :
https://nhar.tv/M0KmC