إعــــلانات

برج بوعريريج: وفاة شخص وإجلاء 35 آخرين بسبب ارتفاع منسوب المياه

برج بوعريريج: وفاة شخص وإجلاء 35 آخرين بسبب ارتفاع منسوب المياه
صورة من الارشيف

أعلنت مصالح الحماية المدنية عن وفاة شخص وإجلاء 35 آخرين بسبب التساقط الغزير للأمطار ليلة أمس بولاية برج بوعريريج.

وحسب ذات المصالح، فقد تم تسجيل حالة وفاة في بلدية مجانة إثر فيضانات واد المرج أمس بولاية برج بوعريرج. كما تم إجلاء 35 شخص إثر ارتفاع منسوب المياه جراء تساقط الأمطار.

من جهته ، قال علي دحمان رابح المكلف بالاعلام بالحماية المدنية لولاية برج بوعريريج، أن الولاية عرفت تساقط غزير للأمطار. الأمر الذي حتّم على مصالح الحماية المدنية التدخل بسبب ارتفاع منسوب المياه عبر بلديات المنصورة واليشير ومجانة برج بوعريريج، حيث تم تجنيد 26 آلية و15 ضابط و70 عون منذ أمسية البارحة.

وأشار دحمان في ذات السياق، أن وحدات الحماية المدنية، تدخلت من أجل إمتصاص المياه بالمخرج الشرقي للولاية. أين تم وضع نقاط مراقبة واستطلاع بالبلديات. كما تم العثور على جثة شخص يبلغ من العمر 73 سنة جرفته سيول الأمطار من داخل مستودع بمحاذاة المقبرة.

كما تدخلت ذات الوحدات مجندة بالمعدات، من أجل إمتصاص المياه وإجلاء الأشخاص من منازلهم بسبب ارتفاع منسوب واد ليل . و عرفت بلدية اليشير إرتفاع منسوب المياه بالطريق رقم 5 أين تم إجلاء السيارات.

أما ببلدية المنصورة فقامت مصالح الحماية المدنية بـ 7 عمليات إمتصاص للمياه بمحور الطريق الوطني رقم 5. وببلدية برج بوعريريج، تم إجلاء 30 شخصا كانوا محصورين بسبب إرتفاع منسوب المياه بالمركب الرياضي.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/QMVSu
إعــــلانات
إعــــلانات