إعــــلانات

برلماني أوكراني: الرئيس زيلينسكي مدمن مخدرات

برلماني أوكراني: الرئيس زيلينسكي مدمن مخدرات

قال النائب الأوكراني إيليا كيفا إن جميع الشركاء الغربيين تخلوا عن فلاديمير زيلينسكي، وإنه بعيد عن الواقع منذ فترة طويلة. كما  وصف النائب رئيس بلاده بـ “بمدمن مخدرات”.

وأضاف النائب كيفا: “زيلينسكي فقد الاتصال بالواقع منذ فترة طويلة ويعيش في غمامة الكوكايين”. كما تابع قائلا: “اليوم، بأوامرك وتوجيهاتك، لا تدمر الجنود فحسب، بل تستهدف أيضا النساء والأطفال وكبار السن”. “لقد حبستهم في الواقع في المدن، وحكم عليهم بالموت المحتوم“.

وأشار النائب البرلماني، في حديث وجهه للرئيس زيلينسكي، “لقد تخلى عنك الجميع، وأدرت حوارا بطريقة رفضها جميع الشركاء الغربيين”. “أخبرك الناتو أنه لن يتعاون معك بعد الآن، ولا يراك كمفاوض، أو كزعيم للبلاد”.

كما دعا النائب، زيلينسكي إلى وقف النزاع المسلح “لأنك ما زلت تستطيع فعل ذلك.. غدا سينتهي الأمر على أي حال”. و”عندها سيقطعونك اربا، ليس فقط بصفتك الشخص الذي خان، بل الشخص الذي أغرق بلاده بالدم”.

طالع أيضا:

رئيس أوكرانيا: سندعو شعبنا للعودة قريبا

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

في حين، أشار  رئيس الوزراء الأوكراني الأسبق، ميكولا أزاروف، إلى أن ظهور الرئيس فلاديمير زيلينسكي الأخير، يوحي بأنه غير طبيعي. وكان بحالة غير لائقة.

كما قال  أزاروف أنه ليست لديه معلومات موثوقة حول ما إذا كان زيلينسكي يتعاطى أدوية أو مواد أخرى. مضيفا “أنا لا أقول أبدا ما لا أعرفه.. لكن مظهره يوحي بأنه في حالة غير طبيعية تماما”.

وقال إن الطبيب النفسي الأوكراني سيميون غلوزمان، صرح في وقت سابق، أن هناك أعراضا تجعلنا نعتقد أن زيلينسكي غير طبيعي. وأنه يعاني من شيء ما.

رابط دائم : https://nhar.tv/oEaHu
إعــــلانات
إعــــلانات