إعــــلانات

بريد الجزائر يطلق عرض جديد خاص بشهر رمضان

بريد الجزائر يطلق عرض جديد خاص بشهر رمضان

أطلق بريد الجزائر، عرض ترويجي جديد للبريد السريع EMS الخاص بشهر رمضان المبارك 2022 بشعار “ريحة البلاد”. حيث يمكن للزبون، إرسال 4 كغ ودفع 2 كغ فقط عبر 48 وكالة تجارية للبريد السريع. و300 مكتب إيداع المتواجدين عبر مؤسسات بريد الجزائر.

كما يتعلق العرض الجديد  بالمواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان “فريك، كزبرة، نعناع، توابل، القمح الصلب، الخضروات، الفواكه، كعكات تقليدية”. إضافة الشاي، شاي الأعشاب، الفواكه الجافة وغيرها.

في حين، أشار بيان بريد الجزائر، أن العرض صالح فقط للطرود البريدية التي يتراوح وزنها ما بين 2 و4 كغ. وهذا على المستوى الدولي وذلك من 15 مارس إلى 2 ماي من السنة الجارية.

وأفاد بريد الجزائر، أن البضائع المعنية “مقبولة” والمتعلقة بعرض رمضان 2022 “ريحة البلاد”، المنتجات الغذائية والمنتجات المعلبة،باستثناء الصلصات والسوائل المطبوخة. والفواكه والخضروات الموسمية المنتجة في الجزائر والحلويات الأخرى، التمور والفواكه المجففة، الحبوب “فريك/كوربا”، بهارات أو منتجات أخرى من نجوم رمضان.

إضافة إلى الكعكات والحلويات الشرقية والتقليدية الجزائرية، النعناع والكزبرة والشاي وشاي الأعشاب ،الملابس الجزائرية والأغراض الشخصية الأخرى.

طالع أيضا:

وزير البريد يكشف عن خطة قطاعه لتخفيف الضغط عن مكاتب بريد الجزائر

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما كشف وزير البريد والمواصلات والإتصالات السلكية واللاسلكية كريم بيبي تريكي ان بريد الجزائر اليوم يملك شبكة من أكثر من 4000 مكتب عبر الوطن. حتى يكون قريب من المواطن عبر كامل ربوع الوطن.

وقال الوزير خلال نزوله ضيف على برنامج 52 دقيقة إقتصاد أزيد من 4000 مكتب بريد موزع عبر الوطن. نجد 95 بالمائة منهم  مربوطة بالألياف البصرية بالإضافة غلى ربطها بالنقال أوالساتل.

رابط دائم : https://nhar.tv/8HWli
إعــــلانات
إعــــلانات